أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

تويتر يُفاجئ المستخدمين بتفعيل تحقيق الربح مقابل الردود على التغريدات .. إليكم أبرز الشروط !

تويتر يمنح المستخدمين كسب المال مقابل الردود على التغريدات وهذه أهم الشروط !

أعلن مالك الشركة Elon Musk ، أن تويتر Twitter سيدفع الآن لمنشئي المحتوى المعتمدين مقابل الإعلانات في ردودهم . وأول دفعة من السداد ستكون حوالي 5 ملايين دولار.

تويتر يُفعل نظام الربح مقابل التعليقات على التغريدات

قال ماسك ، من خلال منصة المدونات الصغيرة ، “في غضون أسابيع قليلة ، سيبدأ X / Twitter في الدفع لمنشئي المحتوى مقابل الإعلانات المعروضة في ردودهم . حيث يبلغ إجمالي أول دفعة 5 ملايين دولار.”

وأضاف: “ملاحظة ، يجب التحقق من المنشئ ولن يتم احتساب سوى الإعلانات المعروضة للمستخدمين الذين تم التحقق منهم”.

كسب المال من توتير عبر التعليقات
كسب المال من التعليقات على توتير

تأتي هذه الخطوة من قبل عملاق وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن توشك ليندا ياكارينو ، الرئيس التنفيذي المعين حديثًا لشركة Twitter ، وهي مخضرمة في مجال الإعلانات من NBCUniversal ، على تولي القيادة في المنصة .

أبرز شروط تحقيق الربح من تويتر

المتطلبات الحالية ، كما هو مذكور في شاشة الإدخال الجديدة الموضحة أدناه ، والتي من المهم أن نلاحظها ، لم يتم تفعيلها بعد ، لذلك قد تتغير . ولكن اعتبارًا من الآن ، ستكون متطلبات الدخول لبرنامج الرد على التغريدات الجديدة على النحو التالي :

تويتر يُفعل نظام الربح مقابل التعليقات على التغريدات
تويتر يُفعل نظام الربح مقابل التعليقات على التغريدات

اشتراك نشط في Twitter Blue / Verification للمنظمات .
خمسة ملايين أو أكثر من ظهور التغريدات في كل شهر للأشهر الثلاثة الماضية وهو قدر هائل من المشاركة وعدد قليل جدًا من حسابات Twitter النشطة للغاية ستصل إلى هذا المستوى من النشاط .

جدير بالذكر ، أنه منذ أن استحوذ Elon Musk على Twitter ، كافح موقع المدونات الصغيرة للاحتفاظ بالمعلنين ، الذين كانوا قلقين بشأن وضع إعلاناتهم بعد أن قامت الشركة بتسريح آلاف الموظفين .

ما رأيك في هذه القرار الجديد ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى