الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

ريدمي كي 70 – Redmi K70 السلسلة تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق والمواصفات

تفاصيل جديدة حول Redmi K70

كشفت تقارير تقنيّة أنّ شاومي تستعد لإطلاق جهازٍ رائد جديد وهو جهاز ريدمي كي 70 – Redmi K70، حيث تشير التقارير انّ الجهاز سوف يحتوي على العديد من التحديثات سواءً للطراز الأساسي أو الطرازات الأخرى.

ريدمي كي 70

مواصفات ريدمي كي 70

وفقًا للتسريب الأخير فإنّ طراز ريدمي كي 70 – Redmi K70 الأساسي سيكون مزودًا بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC القوي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المعالج هو نفس المعالج الذي يعمل به هاتف Redmi K60 Pro، على الرغم من أن هذا ليس أمرًا غريبًا، لأنّ Redmi K60 يتميز أيضًا بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC، والذي كان بمثابة تحسين على Dimensity 8100 الموجودة في الإصدار الأساسي من ريدمي كي 50.

ريدمي كي 60

بالإضافة إلى ذلك، ادعى تقرير سابق أن طراز ريدمي كي 70 برو سيحتوي على شرائح الجيل التالي من Qualcomm، من المحتمل أن يكون هذا المعالج هو Snapdragon 8 Gen 3 SoC.

بحسب المسرّب Digital Chat Station فإن طرازي Redmi K70 و K70 Pro سيتم إطلاقهما في نهاية هذا العام تقريبًا، وهي نفس الفترة التي تم إطلاق السلسلة السلسلة السابقة خلال العام الماضي، حيث تمّ إطلاق ريدمي كي 60 في ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضًا.. ريدمي كى 70 – Redmi K70 تسريبات جديدة تكشف تفاصيل هامة

وبالتالي، من المتوقّع أن يتم الإعلان عن السلسلة الجديد من هواتف ريدمي خلال ديسمبر الحالي، بينما سيتم طرح هذه الأجهزة للبيع بداية العام القادم.

من المحتمل أن تسيطر سلسلة Redmi K70 على المبيعات خلال تلك الفترة، نظرًا لتميز الشركة فيما يتعلّق بالمواصفات مقارنة بالسعر سواءً من ناحية الأداء أو من ناحية الكاميرات.

ما رأيكم في هواتف ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى