أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

أندرويد 14 – Android 14 الإصدار التجريبي الرابع أصبح متاحًا الآن استعدادًا لطرح الإصدار المستقر

جوجل تعلن عن الإصدار التجريبي الرابع من نظام Android 14

بدأت شركة جوجل الاستعداد لطرح الإصدار المستقر من نظام التشغيل الجديد أندرويد 14 (Android 14)، فقد أعلنت الشركة الآن عن الإصدار التجريبي الرابع لأجهزة بكسل. مع هذا الإصدار ، يكون البرنامج جاهزًا تقريبًا للإصدار المستقر وقد نشهد قريبًا الإعلان عنه.

مميزات الإصدار التجريبي الرابع من نظام Android 14

الإصدار التجريبي الرابع من نظام أندرويد 14 هو الإصدار الثاني لنظام أندرويد المستقر، مما يعني أن واجهات برمجة التطبيقات للمطورين وجميع السلوكيات التي تواجه التطبيق أصبحت نهائية لمراجعتها ودمجها في تطبيقاتك، ويمكنك نشر التطبيقات على Google Play على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 14 على مستوى API الرسمي.

أندرويد 14

اقرأ أيضًا: اندرويد 14 – Android 14 أبرز 3 ميزات ستحصل عليها الهواتف المؤهلة رسميًا

وفقًا لما نشرته شركة جوجل في مدونة المطورين: “يبدو أن الوقت قد حان لإنهاء اختبار التوافق ونشر أي تحديثات ضرورية لضمان تجربة تطبيق سلسة قبل الإصدار النهائي لنظام أندرويد 14 في وقت لاحق من هذا العام “.

أندرويد 14

يتوفر الإصدار التجريبي الرابع من نظام أندرويد 14 (UPB4.230623.005) مع تصحيح الأمان لشهر يوليو لعام 2023 لهواتف Pixel 4a 5G و Pixel 5 و Pixel 5a و Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7 و Pixel 7 Pro و Pixel 7a و الجهاز اللوحي جوجل بكسل و Pixel Fold ، بالإضافة إلى محاكي أندرويد.

أندرويد 14

وفقًا للخطة الحالية، من المتوقع إطلاق Android 14 في أوائل أغسطس. ومع ذلك، سنضطر إلى انتظار المزيد من التفاصيل الرسمية.

اقرأ أيضًا: أندرويد 14 – Android 14 موعد وصول التحديث الجديد بميزاته الرائعة لهواتف سامسونج

هل وصل الإصدار التجريبي من أندرويد 14 إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى