أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوبيا

ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro يتزعم هواتف الألعاب بمواصفات جبارة لأول مرة وسعر مميز للغاية

وحش الألعاب ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro بسعة ذاكرة خرافية هي الأولى في العالم

يمكن القول بأن هاتف ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro هو تحفة شركة نوبيا ليكون أول هاتفٍ في العالم يحمل ذاكرة وصول عشوائي رهيبة (رام) بسعة 24 جيجابايت ، مما ينبئ بوجود قفزة ونقلة جديدة في عالم الهواتف الحديثة ، فهيا نتعرف على المواصفات الكاملة لهذا الجهاز الرائع مع الأسعار والتوافر ..

ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro

لك أن تقارن بوجود بعض أجهزة اللابتوب مع رام 8 غيغابايت ، و هناك هواتف بسعة 16 غيغابايت ويبلغ سعرها أكثر من 1300 دولار ، أما هنا مع هاتف ريد ماجيك 8S برو فهو بطل هذه المقالة ويتفوق على أجهزة لابتوب من حيث الرام، وجاء بسعته الرهيبة 24 غيغابايت من نوع LPDDR5X .

مع العلم أن نوبيا لن تستخدم تقنية ذاكرة الرام الافتراضية الدخيلة لتحقيق هذه القدرة، بل سيكون الرام بقدرة 24 غيغابايت بلغة الهاردوير وليس السوفتوير ، وهذا يجعلنا نتشوق لتجربته بأسرع وقت.

الشركة وجهت الهاتف لعشاق الألعاب من حيث التصميم والتفاصيل وقدرات الرام والتبريد.

ريد ماجيك 8 اس برو
ريد ماجيك 8 اس برو

تصميم ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro

يتبنى الهاتف لغة تصميم عصرية شبابية، من الخلف واجهة كاملة بدون أي لمسات تعيق استخدام الشاشة أو تقتطع منها جزءًا، وتبدو الحواف أكثر حدة، بينما من الخلف ثلاث عدسات متراصة بدون إطار يجمعهم في أعلى منتصف الظهر، وقد وضعت الشركة مروحة RGB اختيارية ، كما ظهر في صور الهاتف لونين ابيض فضي وأسود مع لمسات رمادية غامقة.

وقالت نوبيا إن هاتفها يحافظ على أفضل مستوى من الأداء بسبب نظام التبريد المحسن ICE 12 ، مقارنة بـ ICE 11 (المستخدم في 8 Pro) ، يضيف النظام الجديد معجونًا حراريًا ويحسّن مجرى الهواء الذي تستخدمه المروحة.

يحافظ الطراز الجديد على إطار الألومنيوم والزجاج الأمامي بينما الظهر يأتي بنسختين الأولى بتصميم شفاف والأخرى تصميم مُغطى.

أضافت الشركة للهاتف مقبس سماعة رأس تقليدي مقاس 3.5 ملم ويمكن لمنفذ USB-C عرض الفيديو على شاشة كبيرة لخوض تجربة ألعاب أكثر إثارة، ويوجد مكبران للصوت من نوع
DTS: X Ultra ، ويحتوي أيضاً على أزرار مخصصة للألعاب.

ريد ماجيك 8 اس برو

مواصفات ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro

الشاشة AMOLED بمقاس 6.8 انش بدقة 2480 * 1116 بكسل، وتغطي الواجهة كلياً وتم إخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة، والشاشة محمية بزجاج الغوريلا 5 ، ومعدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز.

نوبيا قالت إن الهاتف يعمل بنسخة جديدة من معالج سناب دراغون 8 الجيل الثاني، وعلى الرغم من أن كوالكوم لم تعلق على الشرائح الجديدة حتى الآن ، فمن المحتمل أن يتم تسويقها خارج الصين باسم Snapdragon 8 Plus Gen 2.

مع العلم أن الهاتف يأتي بأكثر من نسخة من حيث الرام وهي 8 ، 12 ، 16 ، و24 غيغابايت، كذلك أكثر من نسخة للمساحة التخزينية تبدأ من 128 وحتى 512 غيغابايت.

الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة ، بحيث لا تحجب العرض والألعاب على الشاشة، الكاميرا الخلفية على مستشعر 50 ميجابكسل ،وعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. 

يعمل الهاتف ببطارية 6000 مللي أمبير مع شحن سريع 165 واط ، ويشتمل نظام التبريد الجديد أيضًا على طبقة من الجرافين أسفل الشاشة ، مما يساعد على توزيع الحرارة أثناء الشحن.

المعالج المطور والرام العملاق ونظام التبريد المتطور والبطارية الكبيرة، ساعدت الهاتف على تجاوز 1,7 مليون نقطة في منصة الاختبارات AnTuTu.

ريد ماجيك 8 اس برو

سعر ريد ماجيك 8 اس برو Red Magic 8S Pro

بدأ عرض Red Magic 8S Pro للطلب المسبق وسيطرح للبيع في منتصف شهر يوليو، ويبدأ الطراز الأساسي برام 8 غيغابايت وذاكرة تخزين 128 غيغابايت بسعر 550 دولار ، بينما يأتي متغير رام 12 غيغابايت بسعر 690 دولار، ومتغير رام 16 غيغابايت بسعر 760 دولار ، في حين النسخة الأعلى بسعة 24 غيغابايت بتصميم شفاف يبدأ بسعر 1030 دولار.

والآن إليك مقطع الفيديو الخاص بالهاتف على قناتنا :

للمزيد من التفاصيل عن الهواتف والأجهزة والمنتجات التقنية تابعوا Raqami tv رقمي – YouTube عبر اليوتيوب.

اقرأ أيضًا .. شرح تطبيق ثريدز الجديد .. حرب وقصف جبهات بين تويتر وميتا .. وإليكم استعدادات آبل ونوكيا للجديد المنتظر


ما رأيك بهواتف نوبيا ريد ماجيك ؟ هل أنت متشوق لهاتف بسعة 24 جيجا بايت ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى