أخبار الشركات

أبرز تخفيضات يوم أمازون برايم Amazon Prime Day 2023

تخفيضات يوم أمازون برايم

يعتبر يوم أمازون برايم من أهم الأيام في السنة حيث يبحث العديد من المتسوقين عن التخفيضات التي يتم عرضها خلال هذا اليوم وذلك لشراء العديد من الأجهزة التي كان سعرها مرتفعًا في وقت سابق، من خلال الاستفادة من التخفيض الذي تقدمه شركة أمازون خلال هذا اليوم.

تخفيضات يوم أمازون برايم

ما هو يوم أمازون برايم؟

يوم أمازون برايم هو أحد الأيام التي تحددها شركة أمازون بشكل سنوي، ولا يقتصر الأمر على يوم واحد، فقد تحدد الشركة يومان لهذه التخفيضا، وهذه الأيام لا تكون ثابتة بل يتم تغييرها في كل عام، إذ تقوم أمازون بتقديم الخصومات على العديد من منتجاتها للمستخدمين المشتركين في أمازون برايم.

كيف تشترك في Amazon Prime

كي يستطيع المستخدم الاشتراك في خدمة أمازون برايم يجب عليه في البداية أن يمتلك حسابًا على موقع أمازون، بعد ذلك يمكنه من خلال حسابه الاستفادة من ميزة أمازون برايم والاشتراك في الخدمة، ودفع رسوم الاشتراك.

كم سعر الاشتراك في أمازون برايم

فيما يتعلّق بالاشتراك في خدمة أمازون برايم فإنّ الاشتراك لأول مرة في أمازون مجاني، حيث يستطيع المستخدم من الاستمتاع بتجربة التسوق باستخدام أمازون برايم لمدة شهر واحدبعد ذلك يكون سعر الاشتراك الشهري في مصر 29 جنيهاً والسنوي 249 جنيهاً.

تخفيضات يوم أمازون برايم Amazon Prime Day

نستعرض معكم بعض الأجهزة التي تم تخفيضها خلال يوم أمازون برايم:

شاحن Anker 735 charger ganprime 65w

شاحن 65 واط من Anker يحتوي على 3 منافذ، حيث يوجد فيه منفذين USB-C كلاهما يدعم PowerIQ 4.0 للشحن السريع بالإضافة إلى منفذ USB-A. يمكن استخدام هذا الشاحن لشحن 3 أجهزة مثل لابتوب، هاتف، وسماعات لاسلكية في نفس الوقت ولكن القوة الإجمالية للشاحن هي 65 واط وليست قوة المنفذ الواحد.

يمكنكم شراء الشاحن من هنا

هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

هاتف سامسونج الرائد والذي تم إطلاقه حديثًا هذا العام بإصدار 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت وباللون الأسود متاح بسعر 3799 ريال سعودي بدلاً من 5199 ريال سعودي

يمكنكم شراء الهاتف باللون الأسود من هنا
يمكنكم شراء الهاتف باللون الأخضر من هنا

سوار Xiaomi Smart Band 7

آخر جيل من سوار شاومي المتاح في مصر حالياً Xiaomi Smart Band 7 متاح بسعر 147 بدلاً من 199 ريال.

يمكنكم شراء السوار من هنا

كما يمكنكم شراء الإصدار الآخر بسعر 150 ريال سعودي بدلًا من 167 من هنا

سوار Xiaomi Redmi Band 2

يأتي سوار شاومي ريدمي بشاشة كبيرة نوعًا ما بمقاس 1.47 إنش من نوع TFT،هذه الشاشات ربما لن تعطيك أفضل جودة ممكنة ولكنها ستؤدي الغرض بالنسبة لساعة اقتصادية مع مقاومة للغبار والماء. السوار متاح بسعر 179 ريال ويمكنكم شراؤه من هنا

اقرأ أيضًا.. أمازون برايم – Amazon Prime تصل مصر رسميًا بمجموعة ميزات ستنال إعجابكم

سوار Honor Band 6

يأتي السوار بشاشة من نوع OLED مقاس 1.47 إنش يمكنه قياس الأنشطة الرياضية ومستوى الأكسجين في الدم وبعض الإحصائيات الصحية الأخرى، يبلغ سعر السوار الآن 118 ريال جنيه بدلاً من 208 ريالات.

يمكنكم شراء السوار من هنا

قارئ أمازون Kindle

قارئ أمازون الجديد إصدار 2022 بشاشة E-ink بقياس 6 إنش أصبح متاحًا بسعر 299 ريال بدلاً من 449 ريالاً، تجدر الإشارة إلى أنّ التخفيض متاح على اللونين الأزرق والأسود.

يمكنكم شراء الجهاز من هنا

ما رأيكم في التخفيضات؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى