أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يتلقى أهم تحديث مع تحسينات أداء الكاميرا

تحديث جالكسي اس 22 - Galaxy S22 الجديد

يشكو العديد من مستخدمي سلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 لفترة طويلة من ظهور إشارات النيون (أو مصادر الإضاءة الأخرى) في الصور التي تم التقاطها بالكاميرا الخلفية الأساسية في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وكانت هذه مشكلة عويصة وبحاجة إلى حل جذري من العملاق الكوري ، وإليكم التفاصيل ..

تحسينات كبيرة على كاميرا جالكسي اس 22 – Galaxy S22

وفي شهر مارس أقرت Samsung بهذه المشكلة وقالت إنها تعمل على تحديث برنامج من شأنه حل الإشكالية نهائيًا ، وكان من المفترض أن يتم الانتهاء من تطوير تحديث البرنامج هذا في مارس ، وكان أيضًا من المتوقع أن يتم طرح التحديث في أبريل.

لسوء الحظ ، مرت عدة أشهر ولم يتم طرح تحديث البرنامج ، ولكن سامسونج كشفت الآن أن تطوير تصحيح البرنامج قد اكتمل تماما ، وسيتم طرحه مع تحديث البرنامج التالي.

بالنظر إلى أن عملاق التكنولوجيا قد طرح بالفعل تصحيح الأمان لشهر يوليو 2023 لسلسلة Galaxy S22 ، فإن إصلاح إشارات النيون التي تظهر منتفخة قد يأتي كجزء من التحديث الأمني لشهر أغسطس 2023 لسلسلة Galaxy S22 ..

جالكسي اس 22
جالكسي اس 22

تأتي هذه الأخبار من منتدى مجتمع سامسونج لكوريا ، عندما استفسر مستخدم على المنصة عن حالة التحديث ، فأجاب أحد الوسطاء : “لقد راجعت ما ذكرته، وسيتم إصدار تصحيح التحديث في تحديث البرنامج التالي، لم يتم تحديد التاريخ المستهدف بعد، لكننا سنبلغك بمجرد تحديد تاريخ تحديث البرنامج “..

تحديث جالكسي اس 22

يُذكر أيضًا أن تحديث Samsung Expert RAW الجديد يعمل على تحسين جودة الصورة وإصلاح الأخطاء ، كما يعمل على معالجة تشبع الصورة ..

اقرأ أيضًا ..
شرح تطبيق ثريدز الجديد .. حرب وقصف جبهات بين تويتر وميتا .. وإليكم استعدادات آبل ونوكيا للجديد المنتظر

ما رأيك بتحديثات سامسونج ؟ هل تعرضت لمشكلة في صور هاتفك ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى