أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تشهد تخفيضات هائلة في الأسعار على مستوى العالم بشكل غير مسبوق

تخفيضات سلسلة جالكسي اس 23 - Samsung Galaxy S23

تتجه أسعار سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الرائدة من سامسونج إلى الانخفاض خلال الفترة الأخيرة ، وحتى الآن أصبح طراز ألترا Ultra مثلا في بعض المناطق أقل من 1000 دولار ! وإليكم التفاصيل ..

رغم أن الأسعار في أوروبا ليست كما هي في الولايات المتحدة ، ولكن لا تزال هناك بعض صفقات Prime Day الرائعة في أوروبا والعالم تؤدي إلى تخفيضات مميزة على أسعار هواتف السلسلة الرائدة .

تخفيضات سلسلة جالكسي اس 23 – Galaxy S23

بدءًا من الطراز الأعلى فإن جالكسي اس 23 الترا Samsung Galaxy S23 Ultra ، يمكن أن يكون متغير 12/256 جيجابايت مقابل 950 دولارًا في الولايات المتحدة و 1125 يورو في أوروبا ، بينما في المملكة المتحدة فقط المتغير ذو السعة الأكبر 12 / 512 جيجا بايت يحصل على صفقة Prime بالتخفيضات ، ونلاحظ أنه يشتمل ضمانًا ممتدًا لمدة 3 سنوات.

تخفيضات جالكسي اس 23
تخفيضات جالكسي اس 23

بدوره انخفض سعر طراز البلس +Samsung Galaxy S23 إلى 800 دولار في الولايات المتحدة لطراز 8/256 جيجابايت ، في أوروبا السعر الأساسي مرتفع جدًا ، لذا حتى مع وجود خصم فإن الهاتف ليس رخيصًا ، ومع ذلك فهو يحصل على تخفيض صفقة Prime Day أقل بـ 65 يورو من السعر الأصلي عند الإطلاق.

كما أن الطراز العادي اس 23 – Samsung Galaxy S23 صار يكلف أقل بكثير من سعر الإطلاق، لاحظ أن هذا مخصص للمتغير بسعة تخزين 128 جيجابايت ، وإذا كنت ترغب في إصدار 256 جيجابايت -وهو ما يريده الجميع على الأرجح- فإن السعر النهائي سيكون أعلى بحواليْ 60 دولارًا / 60 يورو .

هناك المزيد من صفقات Galaxy من Prime Day ، وسوف نغطيها في منشورات منفصلة لاحقة حسب ما يتوفر لدينا من معلومات ، فتابعونا ..

اقرأ أيضًا ..
شرح تطبيق ثريدز الجديد .. حرب وقصف جبهات بين تويتر وميتا .. وإليكم استعدادات آبل ونوكيا للجديد المنتظر

ما رأيكم بالتخفيضات على الهواتف الرائدة من سامسونج ؟ شاركونا التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. الأزرار تكون من الجهتين اريح الحجم جدا ممتاز لابد يكون فيه مؤشر LDE واخبار لجميع الرسائل والشحن وعلمك به لأخطارك امبير الشحن يكون أكثر امبير الأطار الجانبي يكون مطفي لكي يكون فيه سهولة تقشر لفئة S جالكسي

    1. نشكر مرورك الراقي أخي الكريم ماهر
      نتمنى لك الافضل دوما وأن تستمر في التفاعل والاهتمام

      كل الشكر على معلوماتك و هي دليل على خبرتك المميزة في المجال التقني

      مع تحيات أسرة (رقمي تي في)

زر الذهاب إلى الأعلى