الهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 14: شاومي تطلق التحديث الجديد لعدد من هواتفها بميزات رهيبة

تحديث MIUI 14 ينطلق لهذه الهواتف

في إعلان مدهش، أعلنت شاومي أنها تقوم بترقية عدد من هواتفها إلى تحديث واجهة MIUI 14، وهو الإصدار الأحدث من واجهة المستخدم الخاصة بها.

تحديث MIUI 14 ينطلق لهذه الهواتف

أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستبدأ بإصدار هذا التحديث لستة من أجهزتها الجديدة خلال شهر يوليو. وكان أحد أولى الأجهزة التي استفادت من هذا التحديث هو هاتف Redmi Note 11 Pro 5G، بالإضافة إلى POCO X4 Pro 5G.

ووفقًا لتقارير MIUIes، فقد تلقت كلتا الهواتف التحديث الجديد ضمن النسخة العالمية، على الرغم من أنه يجب ملاحظة أنه في الوقت الحالي، يعتبر هذا الإصدار متاحًا فقط للمستخدمين المشتركين في برنامج Mi Pilot، ومن المتوقع أن يتم توفيره قريبًا عبر (OTA) لبقية المستخدمين.

ويأتي Redmi Note 11 Pro 5G كأحد الهواتف الرائدة التي تحصل على تحديث MIUI 14 بعد الإعلان الأخير من الشركة. وفي هذا السياق، تم تحديث كلا الهاتفين، Redmi Note 11 Pro 5G وPOCO X4 Pro 5G، إلى الإصدار V14.0.2.0.TKCMIX.

 تحديث MIUI 14
تصميم الواجهة الأمامية للهاتف

وعلى الرغم من أن هذا الإصدار متاح حاليًا فقط للمشتركين في برنامج Mi Pilot، إلا أنه من المتوقع أن يتم توفيره قريبًا لبقية المستخدمين عبر التحديث عبر الهواء.

ويتمتع كلا الهاتفين بتحديث MIUI 14 بناءً على أحدث إصدار من نظام Android 13، مع جميع المزايا التي يقدمها، بما في ذلك التحسينات الشاملة في واجهة المستخدم وتحسينات كبيرة في عناصر الأمان للنظام. وبالتالي، يمكن توقع تحسين واضح في تجربة المستخدم لهذين الهاتفين.

الآن، علينا فقط الانتظار لإصدار الإصدار النهائي لتحديث MIUI 14 من قبل شاومي، والذي يتوقع أن يكون قريبًا إذا كانت كل الأمور تسير بشكل صحيح.

وعلى الرغم من تأخره قليلاً فيما يتعلق بباقي الطرازات، فإنه سيوفر لنا تحديثًا رائعًا لواحدة من أفضل الهواتف في فئتها خلال عام 2022.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى