أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0: هل سيصل التحديث الجديد إلى سلسلة Galaxy A52؟

موعد وصول تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 لسلسلة جالكسي اى 52

تحتل سلسلة Galaxy A52 مكانة خاصة في مجموعة هواتف Samsung Galaxy A5x التي تتميز بأسعارها المناسبة للجميع، لكن سلسلة Galaxy A52 التي تشمل على A52 و A52s و A52 5G تعتبر فريدة من نوعها لأنها مدعومة بمعالجات Snapdragon وتحتوي أيضًا عدد من ميزات الأجهزة التي كانت حصرية للهواتف الذكية الرائدة من سامسونج، مثل كاميرا رئيسية بميزة التثبيت البصري، ومكبرات صوت ستيريو، ومقاومة الماء والغبار، وشاشات ذات معدل تحديث عالي.

Galaxy A52

لقد ظهرت بعضًا من هذه الميزات، مثل الكاميرا المزودة بالتثبيت البصري OIS أو مكبرات الصوت الاستيريو ، على بعض هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة قبل بضع سنوات، لكن سلسلة Galaxy A52 كانت المرة الأولى التي نشهد فيها كل هذه الميزات في جهاز سامسونج من الفئة المتوسطة.

Galaxy A52

بالنسبة لتحديثات البرامج، تلقى Galaxy A52 و Galaxy A52 5G و Galaxy A52s ترقيتين رئيسيتين لنظام التشغيل أندرويد، حيث تم إطلاقهم مع أندرويد 11 وتعمل الآن بنظام أندرويد 13. ولكن هل سيكون هناك المزيد من التحديثات الكبيرة لهذه الهواتف في المستقبل؟

سلسلة Galaxy A52 مؤهلة لنظام اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

لقد أدرجت شركة سامسونج سلسلة Galaxy A52 ضمن الهواتف المؤهلة للحصول على ترقية رئيسية أخرى لنظام التشغيل أندرويد، مما يعني أنهم سيحصلون على تحديث اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0.

لم يتم تحديد موعد دقيق لوصول هذا التحديث ، ولكنه بالتأكيد سيأتي في النهاية حيث تم تضمين سلسلة A52 في قائمة الأجهزة المؤهلة لثلاثة أجيال من تحديثات أندرويد .

اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0

بالنسبة للتحديثات التي تلي اندرويد 14 وواجهة One UI 6.0، فمن المحتمل أن تحصل الهواتف الثلاثة على One UI 6.1 بعد أن تظهر لأول مرة على Galaxy S24 العام المقبل، تمامًا مثل Galaxy A51 الذي حصل على One UI 5.1. ولكن بعد One UI 6.1 ، يمكنك توقع رؤية تحديثات الأمان لبضع سنوات فقط حتى تتوقف سامسونج عن توفير التحديثات تمامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Galaxy A52s كاملةً

هل تستخدم هاتفًا من سلسلة Galaxy A52؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى