الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا بي 2 برو ماكس – Nokia P2 Pro Max هل تصدق الشائعات وتطلق الشركة هذا الهاتف الجبار؟

نوكيا بي 2 برو ماكس سيأتي بمواصفات قوية للغاية

ظهر هاتف نوكيا بي 2 برو ماكس ” Nokia P2 Pro Max” في شائعات وتسريبات جديدة لأول مرة بمواصفات جبارة تشتمل على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجابايت وبطارية 7500 مللي أمبير في الساعة.

سعر ومواصفات نوكيا بي 2 برو ماكس حسب الشائعات

هل سبق لك أن حلمت بامتلاك هاتف يمتلك ذاكرة ضخمة ليعمل بشكل سريع؟ هاتف Nokia P2 Pro Max يوفر لك هذه الفرصة، فهو سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 16 جيجابايت، مما يتيح لك تخزين الكثير من المحتوى وتحميل الكثير من التطبيقات دون الحاجة للقلق بشأن مشكلة بطء وتهنيج الهاتف.

وماذا عن البطارية؟ يشير المصدر بأن هاتف نوكيا بي 2 برو ماكس سيمتلك بطارية بسعة 7500 مللي أمبير في الساعة، مما يعني أنك ستستمتع بأداء قوي وبطارية تدوم طويلاً، حتى خلال استخدامك اليومي الشاق.

نوكيا بي 2 برو ماكس
تصميم الواجهة الخلفية لهاتف نوكيا بي 2 برو ماكس حسب الشائعات

وأما بخصوص الأداء، سيعمل نوكيا بي 2 برو ماكس بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1، لتوفير الأداء السريع والسلس، بالإضافة إلى نظام التشغيل Android 13 الحديث.

وماذا عن الكاميرا؟ ستدهشك قدرات الكاميرا في هاتف Nokia P2 Pro Max، حيث سيأتي بإعداد رباعي العدسات في الخلف، بما في ذلك عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل وتليفوتوغرافي بدقة 32 ميجابكسل، مما يمنحك صورًا رائعة وواضحة في كل مرة.

وماذا عن تاريخ الإصدار والسعر؟ يتوقع أن يتم إطلاق Nokia P2 Pro Max في الربع الأخير من عام 2023 أو العام المقبل، ومن المتوقع أن يكون سعره حوالي 249 دولارًا أمريكيًا، مما يجعله خيارًا مغريًا للغاية.

الخلاصة/

في حالة إذا صدقت هذه الشائعات وأطلقت الشركة نوكيا بي 2 برو ماكس بهذه المواصفات، فهذه يعني أنه سيوفر الأداء القوي، والذاكرة الضخمة، والبطارية القوية، وإمكانيات الكاميرا المتميزة.

هل تتوقع أن تصدق الشائعات هذه وتطلق نوكيا هذا الهاتف أو هاتف آخر بنفس المواصفات؟

زر الذهاب إلى الأعلى