الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تنشيط ميزة مثيرة للاهتمام في هواتف سامسونج بأبسط الخطوات ننصح بعدم تجاهلها !

تعرف على أهم ميزة في هواتف سامسونج وكيفية تفعيلها ؟

ظهرت واجهة Samsung One UI مع الكثير من التغييرات على مر السنين وهي تضيف باستمرار مجموعة من ميزات الترقية مع كل إصدار من إصداراتها . حيث تلعب دورًا حيويًا في تحسين تجربة مجموعة هواتف سامسونج الحديثة . مع مجموعة موسعة من تخصيصات وميزات واجهة المستخدم مع Android . ومن بين الميزات المتنوعة ، تعد اقتراحات Samsung الذكية واحدة من الميزات الفريدة التي يرغب بتجربتها مستخدمي هواتف سامسونج .

أقوى ميزة في هواتف سامسونج

يمكن لبرنامج OneUI من سامسونج تحليل أنماط استخدام هاتفك وتفسيرها وفهمها. وأثناء القيام بذلك ، فإنه يوصي بالتطبيقات وكذلك الإجراءات لك في شكل اقتراحات ذكية . ونظرًا لأنه يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها اقتراحات Siri من Apple .

واجهة سامسونج One UI
واجهة سامسونج One UI

حيث أن كلاهما يتنبأ بشكل أساسي بما تريد القيام به وعلى أساس نفس الشيء . ويقدمون اقتراحات ذكية تمكن من تبسيط تجربتك . علمًا بأن هذا كان جزءًا من Samsung One UI لبعض الوقت . وبدأ هذا مع طرح One UI 4.0 ، ثم أصبح أفضل ، خاصة بعد طرح واجهة One UI 5.0 وواجهة One UI 5.1 .

خطوات تنشيط ميزة الاقتراحات الذكية في هواتف سامسونج

لتمكين ميزة الاقتراحات الذكية على هاتف Samsung الخاص بك الذي يعمل على One UI 4.0 أو الإصدارات الأحدث ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

  • افتح تطبيق الإعدادات وابحث عن الميزات المتقدمة .
  • اضغط على خيار الاقتراحات الذكية وحدده لتوسيعه إلى صفحة جديدة .
  • يعرض هنا مفتاح تبديل لتمكين الاقتراحات الذكية إلى جانب قائمة بالتطبيقات التي يمكنك من خلالها تلقي الاقتراحات .
  • قم بتمكين الاقتراحات الذكية للتطبيقات التي تريدها لهم .
  • بمجرد التمكين ، ستبدأ في تلقي اقتراحات على جهاز Samsung الخاص بك . ومن السهل جدًا التعرف عليها نظرًا لوجود أيقونة من ثلاث نجوم بجوارها ، كما هو موضح في الصورة أدناه .
ميزة الاقتراحات الذكية في هواتف سامسونج
ميزة الاقتراحات الذكية في هواتف سامسونج

غالبًا ما يتم تسليم هذه الاقتراحات كإشعارات ، ولكن يمكنك تحديدها عبر One UI ببساطة أثناء تصفح هاتفك أيضًا . وعلى سبيل المثال ، غالبًا ما أرى هذه الاقتراحات داخل تطبيق الإعدادات .

بعد الاطلاع على الإعدادات المذكورة أعلاه ، قم بتمكين الميزة وستبدأ في تلقي اقتراحات على جهاز Samsung الخاص بك . حيث من السهل جدًا التعرف عليها لأنها تصور أيقونات من فئة ثلاث نجوم بجانبها . بينما يتم الحصول على هذه الاقتراحات في شكل إشعارات . وفي الوقت نفسه ، يمكن للمرء اكتشافها عبر One UI ببساطة عن طريق تصفح هاتفك .

جدير بالذكر ، أن قائمة التطبيقات التي يمكنك الحصول على اقتراحات بشأنها محدودة بعض الشيء . نظرًا لأنها ليست ميزة يمكنك استخدامها لجميع أنواع التطبيقات على هاتفك .

ما رأيك في الميزات التي تقدمها سامسونج لهواتفها ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى