الهواتف الذكيةشاومي

شركة شاومي تطلق اختبار تحديث MIUI 15 الجديد على 3 هواتف مثيرة للدهشة .. فما هي؟

اختبار تحديث MIUI 15 على هذه الهواتف

يبدو أن واجهة MIUI 15 أقرب مما كان متوقعًا. بعد إلغاء تحديث واجهة MIUI 14.5، يبدو أن شاومي قد استعجلت إصدار تحديث واجهة شاومي المنتظر، حيث نشرت على خوادمها الخاصة أول إصدار ألفا من هذا التحديث الرئيسي الجديد.

كما يخبروننا من XIAOMIUI، نشرت شاومي على خوادمها الخاصة تحديثين لـ MIUI 15. هذه، التي لا تزال في شكل ألفا، تذكر الإصدارين 23.5.22 و 23.7.2، مما يشير إلى أن تطويرها بدأ منذ مايو الماضي.

تجربة مبهرة قادمة! شركة شاومي تطلق اختبار MIUI 15 الحصري على 3 هواتف مبتكرة

كما تلاحظون أدناه، يتم الإشارة في الجملتين الأوليتين إلى تحديثات MIUI 15 الأولية (“bigversion”)، التي تتطلب استعراض الجهاز “garnet_pre”. يتوقع أن يكون هذا الجهاز واحدًا من أحدث أعضاء سلسلة Redmi Note 13، حيث لا يوجد حاليًا جهاز بهذا الاسم.

MIUI 15

باستناد إلى المعلومات المتاحة، يبدو أن MIUI 15 سيتم إطلاقه في البداية مع سلسلة Redmi Note 13، وبالتالي سيتم تثبيت هذا الإصدار الجديد من MIUI افتراضيًا على Redmi Note 13 و Redmi Note 13 Pro و Redmi Note 13 Pro+.

ومن المتوقع أن يصدر في نهاية هذا العام، ومن بين الميزات الجديدة المتوقعة ستكون رسومًا متحركة جديدة وتحسينات جمالية لواجهة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يشير كل شيء إلى أن شاومي ستعمل على تحسين تخصيص شاشة القفل ودمج وظائف جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى