الأجهزة والمواضيعالشركاتالهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 29 – vivo V29 5G ينال شهادة FCC إليكم المواصفات

vivo V29 5G يظهر بمواصفات جديدة على منصة FCC

تم رصد هاتف Vivo V29 للتو على موقع إلكتروني آخر لإصدار الشهادات الخاصة بالهواتف الذكية ، حيث تم رصد الجهاز مسبقًا على قاعدتي بيانات SIRIM و NBTC ، والآن ، تم إدراج هاتف فيفو في 29 ( vivo V29 5G ) على موقع شهادة FCC الأمريكية أيضًا ، والتي كشفت عن مواصفاته الرئيسية ، دعونا نتعرف عليها .

مواصفات هاتف فيفو في 29

بالنظر إلى قائمة FCC ، نلاحظ أن الهاتف يحمل رقم طراز V2250 ، حيث تكشف قاعدة البيانات أن الجهاز سيدعم شبكات 5G و LTE ، إلى جانب دعم Bluetooth و NFC ،مع واجهة Funtouch OS 13 المبنية على نظام التشغيل Android 13، و التأكيد بأن Vivo V29 5G الجديد سيأتي مع بطارية تبلغ سعتها 4،505 مللي أمبير والتي ستدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط .

فيفو في 29

أما من حيث قدرة الكاميرات، تم التأكيد على أن هاتف فيفو في 29 سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS في الخلف .

فيفو في 29

كانت هذه كل التفاصيل التي تم العثور عليها في قائمة شهادة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ،ولكن بالنظر إلى المقالات السابقة في موقعنا رقمي Tv ،مع تسريبات الجهاز على قواعد بيانات أخرى مثل NBTC و SIRIM ، من المتوقع أن يكون هاتف فيفو في 29 مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة Full HD+ ، مع معدل تحديث شاشة عالي يبلغ 120 هرتز .

أما من حيث الأداء من المتوقع أن يكون هذا الجهاز مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G +SoC الذي من المحتمل أن يأتي مع 12 جيجابايت رام و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين .

لم يتم الإعلان عن السعر أو ألوان الهاتف بعد ولكن نتوقع مع الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عنها .

ما رأيكم بهواتف فيفو الأخيرة ؟ شاركونا بالتعليقات .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى