أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 يظهر في صور حية لأول مرة قبل الإطلاق الرسمي!

تسريب الصور الحية لهاتف جالكسي زي فولد 5 - Galaxy Z Fold 5 بتحسينات رهيبة جدًا

قبل حدث Galaxy Unpacked المرتقب ، ظهرت صور حية لجهاز جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5 القادم على الإنترنت، تقدم الصور المسربة التي شاركها المسرب أحمد قويدر لمحة عن مفصلة الهاتف المعاد تصميمه وتخطيط الكاميرا الخلفية ، وإليكم التفاصيل ..

يتمثل أحد أهم التحسينات الملحوظة مع الصور المسربة في عدم وجود فجوة واضحة بين النصفين القابليْن للطي في Galaxy Z Fold 5 ، وهذا يمثل تقدمًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة لسلسلة Galaxy Z Fold ، حيث يبدو أن سامسونج اعتمدت مفصلًا جديدًا على شكل قطرة الماء على غرار تلك الموجودة في الهواتف القابلة للطي الأخرى ، مما يزيل الفجوة ويقلل من التجعيد على الشاشة الداخلية.

صور حية جالكسي زي فولد 5 – Galaxy Z Fold 5

تكشف الصور المسربة أيضًا عن إعداد الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Z Fold 5 ، بما يتوافق مع سابقه Galaxy Z Fold 4 ، يضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية ، ومع ذلك أجرت Samsung تغييرًا في موضع فلاش LED ، والذي يوجد الآن على الجانب الأيمن من مستشعرات الكاميرا.

جالكسي زي فولد 5

تشير التوقعات إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل تتميز بتقريب بصري 3× .

جالكسي زي فولد 5
جالكسي زي فولد 5

بالإضافة إلى إعداد الكاميرا ، تكشف الصور عن العديد من الميزات الرئيسية لهاتف Galaxy Z Fold 5 ، يكشف الجزء السفلي من الهاتف عن مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C وميكروفون.

يحتوي الجزء العلوي على ثلاثة ميكروفونات ومكبر صوت آخر ، مما يشير إلى إمكانية إعداد مكبر صوت استريو مدعوم بأربعة ميكروفونات في المجموع.

جالكسي زي فولد 5
جالكسي زي فولد 5

وفقًا للتسريبات السابقة ، من المتوقع أن يقدم Samsung Galaxy Z Fold 5 شاشة Super AMOLED مقاس 6.2 إنش بمعدل تحديث مرتفع 120 هرتز ، وشاشة Super AMOLED داخلية قابلة للطي مقاس 7.6 إنش بمعدل 120 هرتز أيضًا .

سيعمل الجهاز بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2 For Galaxy ، إلى جانب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين إما 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

من المتوقع أن يتميز Galaxy Z Fold 5 بتصنيف IPX7 لمقاومة الماء إلى جانب بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوة 25 واط ، فضلاً عن الشحن اللاسلكي السريع ، تشمل الميزات الإضافية Samsung DeX و Samsung Pay.

من المقرر أن تكشف Samsung النقاب رسميًا عن Galaxy Z Fold 5 إلى جانب Galaxy Z Flip 5 خلال حدث Galaxy Unpacked القادم ، مما أثار إثارة كبيرة بين عشاق التكنولوجيا.

ما رأيك بهواتف سامسونج المطوية ؟ تابعنا على موقعنا رقمي Raqami tv لتعرف كل التفاصيل أولا بأول .. شاركنا التعليقات ..

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy Z Fold 5 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى