أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكية

اختبار الإصدار التجريبي من اندرويد 14 على اقوى 3 هواتف شاومي المميزة

بدء اختبار برنامج Android 14 Beta رسميًا على هواتف شاومي

أعلنت الشركة الصينية العملاقة Xiaomi عن اختبار الإصدار التجريبي لنظام التشغيل اندرويد 14 (Android 14 Beta) على العديد من هواتفها القوية والحديثة، حيث ستقوم الشركة بإصدار النسخة التجريبية الجديدة للمستخدمين الذين يمتلكون طرازات Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 12T .

ومن خلال هذا البرنامج التجريبي ستتاح للمستخدمين الفرصة لتجربة ميزات نظام التشغيل الجديد وتقديم الملاحظات حوله.

يُعرف Android بأنه أكثر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة شيوعًا في جميع أنحاء العالم ويهدف إلى توفير تجارب مثيرة للمستخدمين مع كل إصدار جديد، من خلال تقديم الإصدار التجريبي من Android 14 لعدد محدود من المستخدمين فإن Xiaomi تدعوهم للمشاركة في البرنامج لاختبار الميزات الجديدة .

اندرويد 14
اندرويد 14 لهواتف شاومي

متطلبات التقديم لاختبار برنامج اندرويد 14 التجريبي لهواتف شاومي

هل تعرف كيف يمكنك التسجيل لاختبار برنامج Xiaomi Android 14 Beta ؟

إذا كنت لا تعرف ، فيسرنا أن نطلعك على ذلك ، وبدايةً يجب أن يكون عمرك 18 سنة فما فوق.
وأن يكون لديك أحد الهواتف الذكية المذكورة والتي يمكن أن تشارك في اختبار الإصدار الثابت والتعليقات والاقتراحات.
كما يجب تسجيل الدخول على الهاتف بنفس المعرف في نموذج التوظيف.
يجب أن تكون على استعداد للتعاون مع المهندسين حول معلوماتك المفصلة.
وأن تكون على استعداد لتحمل مخاطر فشل التحديث.
يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في الانضمام إلى اختبار برنامج Xiaomi Android 14 Beta التقدم من خلال موقع Xiaomi الرسمي.

ستتم عملية التطبيق خلال إطار زمني محدد ، وسيتم منح المستخدمين المحددين حق الوصول إلى الإصدار التجريبي. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين استكشاف تجربة نظام التشغيل الجديدة مسبقًا والمساهمة في عملية التطوير الخاصة بها.

إصدار اندرويد 14 على هواتف شاومي

أحد الأسباب التي تجعل Xiaomi تقدم الإصدار التجريبي لعدد محدود من المستخدمين هو ضمان جمع التعليقات التي يمكن التحكم فيها من خلال الإبلاغ عن أي أخطاء أو مشكلات تمت مواجهتها أثناء اختبار الميزات الجديدة ، سيساعد المستخدمون Xiaomi في معالجة تجربة المستخدم وتحسينها.

ستتاح للمستخدمين المشاركين في برنامج Xiaomi التجريبي الفرصة لتجربة ميزات نظام التشغيل الجديدة وتقديم ملاحظات حول تجربة المستخدم ، وستساعد هذه التعليقات شركة Xiaomi في تشكيل جهود التطوير على نظام التشغيل وتنفيذ التحديثات التي تلبي احتياجات المستخدم.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الإصدارات تجريبية وقد تحتوي على أخطاء ، لذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر عند تثبيت الإصدار التجريبي والتأكد من نسخ البيانات المهمة احتياطيًا. بالإضافة إلى ذلك يوصى باستخدام إصدار ثابت للاستخدام اليومي وحجز الإصدار التجريبي للأغراض التجريبية فقط.

اندرويد 14

يتيح اختبار برنامج Android 14 Beta من Xiaomi للمستخدمين تجربة ميزات نظام التشغيل الجديدة وتقديم الملاحظات، سيشكل هذا البرنامج -بمشاركة المستخدمين- عملية تطوير Android 14 ويسهل التحديثات التي تلبي متطلبات المستخدم.

هل جربت سابقًا اختبارات نظام Android 14 Beta ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى