الأجهزة والمواضيعالشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold2 يظهر مجددا في تسريب تشويقي جديد

جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold2 في صور تشويقية جديدة

ظهرت عددا من الصور التشويقية الجديدة بدقة عالية لهاتف سامسونج المنتظر جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold2 (الجيل الثاني من هواتفها القابلة للطي) على حساب المسرب الشهير إيفان بلاس على تويتر قبيل موعد إطلاقه الرسمي المقرر غدا الموافق 5 أغسطس، حيث ظهر الهاتف باللون الوردي الذهبي الأنيق الذي أثبت مدى جاذبية التصميم أكثر من النموذج الأخير.

تسريبات جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold2 الجديدة

أظهر التسريب مدى حجم الشاشة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold2 بشكل أكبر وأفضل من قبل. وكشفت أيضا عن المزيد من التفاصيل حول زوايا الطي مما سمح لنا بملاحظة التعديلات التي أجرتها الشركة على شكل الجهاز ليصبح أكثر دقة وملائمة، كذلك ظهر باللون الوردي الذهبي الذي جعل منه هاتفا أكثر تميزا  يمكن أن يكلف حوالي 2000 دولار.

تسريبات سابقة..

ووفقًا لتسريبات سابقة، فإن الهاتف سيأتي بشاشة 7.7 إنش من نوع Infinity-O تدعم تقنية UTG (زجاج فائق النحافة) وشاشة خارجية عند الطي بمقاس 6.23 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، تتضمن عدسة تيليفوتو 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة 16 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية 12 ميجابكسل. سيأتي بمعالج سناب دراغون 865، ورام 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 أو 512 جيجابايت. أما البطارية ستنقسم إلى قسمين الأول بسعة 2275 ميلي أمبير، والثانية 2090 ميلي أمبير، وفي المجمل ستكون بطارية الهاتف 4365 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، وبالطبع سيدعم الهاتف شبكات 5G. تم تسريب أيضا صورة أكدت أن الهاتف سيحمل اسم Galaxy Z Fold 2 5G علمًا بأن التوقعات كانت تشير إلى أن الهاتف سيحمل اسم جالكسي فولد 2 على غرار الجيل الأول جالكسي فولد. كما أثيرت في الآونة الأخيرة ضجة كبيرة حول موعد إطلاق هاتف سامسونج الجديد القابل للطي، جالكسي فولد 2 فقيل أولًا أنه سيتم الإعلان عنه في 5 أغسطس، ثم تم نفي الخبر ليتم تأكيده مجددا حاليا. لم يتبقى سوى القليل على الموعد الرسمي للكشف الرسمي عن الهاتف في حدث سامسونج  Unpacked 2020غدا. هل جربت إحدى الهواتف القابلة للطي من قبل؟! شاركنا تجربتك..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى