هواوي

هواوي ميت 40 برو يظهر في صور ثلاثية الأبعاد

مواصفات هواوي ميت 40 برو

كشفت أحدث التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد لتصميم سلسلة هواتف هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 التي تستعد شركة هواوي الصينية للإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

المسرب الشهير OnLeaks نشر صورًا على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، الصور كانت للسلسلة الجديدة من الشركة الصينية العملاقة.

صور هواوي ميت 40

Image

عرضت الصورة المسربة للهاتف ميت 40 العادي أنه يضم كاميرا خلفية ثلاثية العدسة في تصميم دائري، وشاشة منحنية من الجانبين بنظام الشلال.

التصميم المربع في الخلف كبير جدًا، وربما يظهر أكبر من الذي جاء في هواوي ميت 30، وهناك 3 عدسات للكاميرا ومستشعر مجهول، أما ضوء الفلاش فيوجد على الجانب بشكل مستطيل.

الشاشة على الأرجح ستكون بمقاس 6.7 إنش، وأبعاد الهاتف ستكون 158.6 ملم طولًا، وعرض 72.5 ملم، وبسماكة 8.9 ملم.

صور ميت 40 برو

هواوي ميت 40 برو يظهر في صور ثلاثية الأبعاد

لا يوجد اختلاف كبير مع شقيقه الأصغر، حيث جاءت الصورة للشاشة توضح الانحناء الجانبي البارز، وفي الخلف هناك 4 عدسات للكاميرا إحداها يبدو أنها مستشعر بريسكوب للتقريب البصري، في تصميم دائري بارز قليلًا.

ولا تزال التفاصيل غير واضحة بشأن المعالج الذي سيأتي به الهاتفين، لكن التوقعات تشير إلى أنه Kirin 1000 أو 1020 بمعمارية 5 نانومتر.

وبحسب توقعات سابقة فإن المعالج الجديد من هواوي سيقدم كفاءة أعلى من النسخة السابقة Kirin 990 بنسبة 50%، لاسيما في توفير الطاقة ومعالج الرسوميات.

هل استخدمت أد هواتف عائلة Mate سابقًا؟ أو أحد هواتف هواوي الرائدة؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر
المصدر

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى