أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 14.1 تظهر في تقرير يكشف تفاصيل جديدة حول التحديث القادم

تفاصيل جديدة حول واجهة MIUI 14.1

كان مستخدمو شاومي ينتظرون التحديث القادم للحصول على الشكل الجديد من الواجهة، حيث أشارت العديد من التسريبات السابقة أنّ الواجهة التي ستصل هي MIUI 14.5، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الواجهة القادمة التي ستصل هي واجهة MIUI 14.1.

واجهة MIUI 14.1

التفاصيل الجديدة حول واجهة MIUI 14.1

لم تكشف شاومي رسميًا عما إذا كانت واجهة MIUI 14.1 ستأتي كتحديثٍ رئيسيّ لهواتف شاومي، ولكن وفقًا للتقرير الجديد والمعلومات المسربة، فإنّ واجهة MIUI 14.1 ستكون ترقية رمزية مع بعض التحسينات وإصلاحات الأخطاء وبعض العناصر الجديدة لتحسين التجربة.

وفقًا للتقارير فإنّ Xiaomi MIUI 14.1 سيأتي لنظام التشغيل Android 14 OS، حيث ذكرت تقارير أخرى أنّ التحديث من الممكن أن تكون هذه الواجهة تحديثًا رئيسيًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ التحديد النهائي للواجهة إذا ما كانت تحديثًا رئيسيًا أم ثانويًا سيعتمد على إعلان Xiaomi الرسمي والذي من المتوقع أن يظهر خلال الفترة القادمة.

وبحسب التسريبات، سيكون التحديث متاحًا فقط لأجهزة Xiaomi 13 و 13 Pro و 13 Ultra و Redmi K60 و K60 Pro، كذلك من المتوقّع أن يتم طرحه في نوفمبر من العام الحالي.

كما تشير التقارير، من المتوقّع أن يجلب التحديث الجديد العديد من الميزات الإضافية المتعلقة بالأمان، وكذلك الأداء الأفضل أيضًا مقارنة بالإصدارات السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الشركة تعمل حاليًا على واجهة MIUI 15 والتي ستجلب تحسينات كبيرة لتحسين أداء وتجربة مستخدم. وسيفتح هذا التحديث الإمكانات الكاملة للهاتف من خلال توفير نظام تشغيل أكثر تقدمًا يعمل بسلاسة وكفاءة، ومن المتوقع إجراء تحسينات مختلفة لتحسين عمر البطارية وتقليل أوقات تشغيل التطبيق وتوفير تجربة واجهة مستخدم شاملة أكثر سلاسة.

برأيكم.. هل سيقدم التحديث الجديد ميزات إضافية؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى