أجهزة الألعاب المنزليةأنظمة تشغيلتقنيات أخرىمايكروسوفت

متجر إكس بوكس Xbox من مايكروسوفت يحصل على تصميم جديد بمزايا رائعة

متجر إكس بوكس Xbox من مايكروسوفت بتصميم مريح وسريع

أطلقت شركة مايكرسوفت تحديث متجر إكس بوكس Xbox أعادت تصميمه بشكل معدّل وجديد منح المستخدمين تجربة رائعة جدا أفضل من التصميم السابق. ومن المتوقع وصول التصميم الجديد للمستخدمين غدا الموافق 5 أغسطس لمشتركي التطبيق فقط ثم للمزيد من المستخدمين لاختباره خلال الأسابيع القادمة ليصل في نهاية المطاف إلى جميع مالكي  Xbox One – و Xbox Series X – في خريف هذا العام.

تحديثات متجر إكس بوكس Xbox

ووفقا للمصدر، ذكرت الشركة بأن مستخدمي متجر مايكروسوفت الجديد سيتمكنون من الحصول على إضافات جديدة متنوعة ستجعل تصفح المتجر أسهل وأكثر أمنا وأسرع بمرتين من السابق حيث سيستغرق التحميل و البدء ثانيتين فقط أو ربما أقل من ذلك. سيحصلون أيضا على سرعة في التنقل بين أقسام المتجر والوصول لأي قسم فيه بواسطة وحدة تحكم إكس بوكس Xbox بكل سهولة وسرعة. لوحة التصفح الجانبية تشبه تطبيق Xbox على ويندوز بشكل كبير. تم تحديث قائمة Wish List بشكل يمكّن المتصفحين من إضافة عناصر جديدة بكل سهولة. سيوفر التصميم الجديد أيضا بيئة تسوق أكثر أمنا وسهولة في إضافة العناصر إلى عربة التسوق وتفقد المشتريات أثناء و بعد عملية الشراء، وسيوضح العروض التشجيعية والخصومات بطريقة تسهّل مقارنة أسعار الألعاب مع غيرها من الإصدارات السابقة. سيضيف كذلك ميزة عرض المزيد من التفاصيل حول الألعاب بدون الحاجة للدخول إليها، كذلك ميزة التحكم الأبوي في المتجر حيث يتطلب تسجيل الدخول ولن يسمح فوق العمر الذي تم تحديده بالوصول إلى أي العناصر التي تم حجبها على المتجر وبالتالي يمكنهم طلب الإذن منك بالسماح أو الرفض لتجنب مشاهدة أي محتوى أو عرض غير لائق.

في الآونة الأخيرة..

شهد نظام Xbox Live بعض التغييرات الصارمة مؤخرا حيث قامت بإيقاف الاشتراك بعضوية Xbox Live Gold لمدة 12 شهر وسمحت للاعبين بشراء فقط الاشتراك لمدة شهر أو ثلاثة شهور فقط. وبعد أن تم تأكيد ذلك، لم تصدر الشركة أي توضيح بشأن اتخاذ مثل هذا الإجراء. ما رأيك بمزايا المتجر إكس بوكس Xbox الجديدة؟ هل تحمّست لتجربتها؟!..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !