الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

هاتف غامض من ريدمي Redmi يظهر على منصة IMDA في تسريبات أولية

هاتف ريدمي جديد يظهر برقم الطراز 23076RN8DY على منصة IMDA

أطلقت ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي ، العديد من الهواتف الجديدة مؤخرًا ، بما في ذلك Redmi 12 في تايلاند و Redmi Note 12R في الصين . ومن المتوقع أن تكشف الشركة قريبًا عن Redmi K60 Ultra بمعالج +Dimensity 9200 . وقد تم رصد هاتف Redmi جديد عبر الإنترنت على موقع IMDA ، مما يشير إلى إطلاق قريب .

تفاصيل هاتف ريدمي الجديد على منصة IMDA

تستعد شركة ريدمي قريبًا لإطلاق هاتفًا جديدًا إلى السوق العالمية . وعلى الرغم من أننا لا نعرف الاسم حتى الآن ، فقد تم رصد جهاز يحمل رقم الطراز 23076RN8DY على موقع IMDA بواسطة المسرب Mukul Sharma . وتم إدراج هذا الهاتف لدعم اتصال 5G و NFC . والتفاصيل الأخرى للهاتف ، بما في ذلك اسمه التسويقي ، لا تزال غير معروفة.

هاتف ريدمي الجديد
هاتف ريدمي الجديد

لا يوجد تاريخ إطلاق رسمي حتى الآن ولكن الرقم “2307” في رقم طراز الهاتف يلمح إلى أنه سيظهر لأول مرة في يوليو من هذا العام . ولم نحصل بعد على تأكيد رسمي حتى الآن .

جدير بالذكر ، أن Xiaomi تستعد للكشف عن Redmi K60 Ultra في الصين . وسيتم تشغيله بمعالج +Dimensity 9200 . ويشاع أيضًا أن الهاتف يضم شاشة AMOLED ضيقة الإطار بدقة 1.5K مقدمة من TCL Huaxing . ويحتوي على إطار معدني وعدسة كاميرا خلفية أساسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية مدمجة 5000 مللي أمبير في الساعة.

هاتف ريدمي
هاتف ريدمي

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى