تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل أكثر لعبة تحقيقًا للأرباح في الربع الثاني لعام 2020

كيف اشتري من ببجي

لا زالت لعبة ببجي موبايل هي اللعبة الأكثر شهرة في العالم والأكثر تحقيقًا للأربا خلال فترة الوباء العالمي وجائحة كورونا التي ألزمت الجميع منازلهم.

ووفقًا لتقرير من شركة Sensor Tower المتخصصة في الإحصائيات، فإن إيرادات الألعاب زادت بنسبة 10.3% مقارنة بالربع الأول للعام الحالي، وتبقى ببجي هي الأكثر تحقيقًا للرب.

ووفقًا للتقرير فإن إنفاق اللاعبين داخل الألعاب ارتفع إلى 6.7% مقارنة بالربع الماضي، ووصل إلى 17.5 مليون دولار بزيادة 16% على أساس سنوي مقارنة بعام 2019.

وتعد لعبة Pubg Mobile هي الأكثر في إنفاق اللاعبين، فقد وصل حجم الإنفاق إلى 621 مليون دولار في الربع الثاني لعام 2020، وقد انخفض معدل الإنفاق بنسبة 8% مقارنة بالربع الأول حيث وصل الإنفاق إلى 674.5 مليون دولار.

ورغم أن ببجي صاحبة الأرباح الأكثر من بين التطبيقات والألعاب، إلى أنها احتلت المركز 10 في متجر جوجل، والمركز الثاني في متجر آبل.

وجاءت معظم أرباح لعبة ببجي موبايل من الصين، ثم الولايات المتحدة الأمريكية، وقد أطاحت بأحد أكبر المنافسين لعبة فورتنايت التي احتلت المركز السادس في متجر آبل.

وعلى الرغم من أنها لعبة عالمية، إلا أن ببجي أصبحت تواجه تهديدًا خطيرًا من الهند باعتبارها تطبيقًا صينيًا يمكن أن تحظره الهند في أي لحظة.

لو كنت أحد لاعبي هذه اللعبة.. هل أنفقت يومًا أموالًا بدالها لشراء بعض المعدات والأسلحة؟

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى