الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج الجديد ينطلق رسميًا لهاتفين جديدين من الفئة A ننصح بعدم تجاهله !

تحديثًا هامًا من سامسونج يصل هاتفين من الفئة A يجب تثبيته الآن

يوشك شهر يونيو 2023 على الانتهاء ، وبدأت شركة سامسونج في طرح تحديث برنامج جديد لهاتفين آخرين من سلسلة Galaxy A وهما جالكسي اى 31 – Galaxy A31 وجالكسي اى 41 – Galaxy A41 . والتحديث متاح حاليًا في بعض دول آسيا الوسطى بما في ذلك كازاخستان وستقوم الشركة بتوسيع هذا التحديث قريبًا.

تحديث سامسونج الجديد يصل هاتفين من الفئة A

تحصل الهواتف Samsung Galaxy A31 و Samsung Galaxy A41 على تحديث يونيو 2023 بإصدارات One UI A315FXXS3DWF1 و A415FXXS4DWF1 على التوالي.

تحديث سامسونج الجديد يصل هاتفين من الفئة A
تحديث سامسونج الجديد يصل هاتفين من الفئة A

يعمل تحديث البرنامج الأخير على تحسين استقرار الجهاز لتوفير أداء أفضل وتجربة مستخدم أفضل . وهو تحديث يجلب تحسينات أمنية . وتتضمن التحسينات الأمنية هذه إصلاحات لعدد من الثغرات الأمنية الخطيرة ، والتي قدمتها سامسونج بالتفصيل في وقت سابق من هذا الشهر .

إذا كنت تمتلك Galaxy A31 أو Galaxy A41 ، فيمكنك التحقق مما إذا كان التحديث الجديد متاحًا لك عن طريق فتح تطبيق إعدادات الهاتف ، وتحديد تحديث البرنامج ، والضغط على خيار التنزيل والتثبيت .

تحديث سامسونج
تحديث سامسونج

يمكنك بدلاً من ذلك أيضًا ، تنزيل البرنامج الثابت الكامل من هـنـا واستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows لتثبيته على هاتفك . حيث يتم طرح التحديثات دائمًا على مراحل ، لذا قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت للحصول على تحديث يونيو على A31 أو A41 .

ما رأيك في تحديثات Samsung الجديدة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى