الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 10 برو بلس قادم في 11 أغسطس

سعر شاومي مي 10 برو

أعلنت شركة شاومي الصينية عن حدث افتراضي يوم 11 أغسطس القادم للإعلان عن منتجٍ ما، على الأرجح سيكون شاومي مي 10 برو بلس ، أحدث هواتف عائلة Mi 10.

تأسست شركة Xiaomi في 6 أبريل قبل عشر سنوات، لكن لم تتمكن من الاحتفال بذكرى ولادتها السنوية العاشرة بسبب فيروس كورونا، وقررت الشركة الاحتفال في 11 أغسطس.

وأعلن الرئيس التنفيذي للشركة السيد Lei Jun أنه سيلقي خطابه العام في 11 أغسطس، حيث سيتحدث عن ما حققته الشركة في الفترة الماضية وما تسعى إلى في المستقبل

مواصفات شاومي مي 10 برو بلس

وكان الرئيس التنفيذي قد ألمح سابقًا إلى إطلاق هاتف جديد خلال الفترة المقبلة، ووفقً للتوقعات فإنه سيحمل اسم Xiaomi Mi 10 Pro Plus.

ووفقًا للتوقعات فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 865 أو نسخة البلس وشحن سريع بقدرة 100 أو 120 واط.

الميزة الأبرز التي قد تأتي مع الهاتف هي التقريب في الكاميرا حيث ستكون حتى 30x أو أعلى وفقًا لما قال Lei Jun وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، نظام تبريد محسن،وشحن لاسلكي، ومحرك اهتزازي.

كما كشفت توقعات أخرى أن الشركة ستطرح منتجًا آخر وهو Redmi K30 Ultra الذي سيأتي بمعالج +Dimensity 1000 مع رام 6 أو 8 أو 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 512 جيجابايت.

بعد 10 سنوات من نشأتها.. هل أصبحت شاومي تنافس الشركات العملاقة في صناعة الهواتف الذكية ؟ شاركونا رأيكم ..

المصدر
المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى