الهواتف الذكيةريدميشاومي

ريدمي 9 برايم Redmi 9 Prime قادم غدا وتسريب ميزة رائعة قبيل إطلاقه

توقعات بطرح ريدمي 9 برايم Redmi 9 Prime للبيع خلال Amazon Prime Day في 6 أغسطس القادم

أعلنت شركة شاومي Xiaomi عن استعدادها للكشف رسميا عن هاتفها الجديد ريدمي 9 برايم Redmi 9 Prime في الهند غدا الموافق 4 أغسطس. وقبيل الإعلان الرسمي، قام مدير شاومي في الهند مانو كومار جاين بمشاركة بعض المعلومات التشويقية حول الجهاز قائلا بأن الهاتف سيأتي بالفعل مع شاشة بجودة عرض Full HD+.

وصرّح أن الهاتف الذكي سيكون إصدار عالمي جديد من Redmi 9 الذي تم الإعلان عنه لأول مرة في إسبانيا في يونيو، وعبّر عن حماس الشركة لإطلاق الهاتف غدا الساعة 12 مساءً، حيث ستكشف عن عدد من مواصفاته الرائعة أبرزها الشاشة ذات الدقة العالية Full HD+، ومن المتوقع أن يتم طرح الجهاز للبيع خلال Amazon Prime Day في 6 أغسطس القادم.

لم تكشف الشركة عن المواصفات الكاملة للهاتف الذكي Redmi 9 Prime حتى الآن، لكن التوقعات تشير أنه سيأتي برقاقة معالج Helio G80، مع شاشة بحجم 6.53 إنش. أما بالنسبة للكاميرات، سيأتي الجهاز بخمس كاميرات تضم كاميرا تصير سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا خلفية بعدسة أساسية بدقة 13 ميجابيكسل، متصلة بوحدات 8 ميجابيكسل عالية الدقة، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابيكسل ووحدات استشعار بدقة 2 ميجابيكسل لعمق التصوير. سيشمل الجهاز أيضا على مستشعر للبصمة خلف الهاتف. سيضم الهاتف أيضا بطارية بقدرة 5020 ميلي أمبير ويدعم الشحن عبر منفذ USB C وشاحن بقدرة 18واط.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Redmi 9 جاء بشاشة مقاس 6.53 إنش بجودة عرض +FHD مقارنة بجودة +HD في هاتف ريدمي 8، الواجهة الأمامية محمية بطبقة غوريلا غلاس 3 وتمثل الشاشة 89.83% من حجم الهاتف. كذلك معالج Helio G80 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 و 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين أساسي 32 و 64 جيجابايت، مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة و بطارية 5020 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

لم يتبق سوى القليل للإعلان الرسمي عن هاتف Redmi 9 Prime. في حال صحت التسريبات، هل تعتقد أن شاومي قادرة على المنافسة بهاتفها الجديد في السوق؟! شاركنا رأيك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى