الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 23 اف اي – Galaxy S23 FE: تسريب صور تؤكد التصميم النهائي للهاتف المنتظر

رصد تصميم Galaxy S23 FE في صور جديدة

في هذه المرحلة من العام، تم نقل الكثير من التسريبات حول هاتف “سامسونج جالكسي اس 23 اف اي” Samsung Galaxy S23 FE، وهو الهاتف الذكي المتطور المنتظر من الشركة الكورية الجنوبية لهذا العام. وفي البداية، كان هناك شائعات تشير إلى أن الهاتف قد لا يتم إطلاقه، ولكن مؤخرًا تبيّن أن وجوده مؤكد تقريبًا.

رصد تصميم Galaxy S23 FE في صور جديدة

والآن، يأتي تسريب جديد من SmartPrix ليؤكد وجود الجهاز من خلال صور مسربة تكشف التصميم النهائي للهاتف. كما هو الحال في مثل هذه التسريبات، تم استخدام الصور من مخططات التصميم الرسمية للجهاز، مما يوحي بأن كل ما نشاهده الآن هو التصميم النهائي المقرر لهاتف Galaxy S23 FE القادم.

تم رصد التغييرات الرئيسية في الواجهة. من خلال الصور، يظهر أن الهاتف سيحتوي على شاشة مسطحة بمقاس حوالي 6.4 إنش. ومع ذلك، لم تبذل سامسونج الكثير من الجهود لتقليل حجم الحواف المحيطة بالشاشة كما فعلت مع باقي طرازات العائلة.

ونجد بعض الحواف ذات الحجم الكبير والتي لن تكون موحدة من كل الجوانب الأربعة. وبالتالي، نجد بعض التشابه مع Samsung Galaxy A54 أكثر من طرازات سلسلة S23.

علاوة على ذلك، يبدو أن الاختلافات بين هذا الطراز وباقي هواتف سلسلة Galaxy S23 ضئيلة. اختارت سامسونج عدم إجراء تغييرات كبيرة في التصميم الخارجي للجهاز، مع الرغبة في تقديم تجربة فريدة قدر الإمكان تشبه تلك التي يمكن الحصول عليها من خلال الأجهزة الراقية.

Galaxy S23 FE

وعلى الرغم من أن المواصفات الكاملة لا تزال غير معروفة، إلا أن الشائعات الحالية تشير إلى أن الجهاز قد يأتي بمعالج Samsung Exynos 2200 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

ولم يتم الكشف عن تاريخ إصدار الهاتف حتى الآن من قبل الشركة. ومع ذلك، يشير وجود التسريبات والصور المسربة إلى أن إطلاقه قد يكون في المستقبل القريب.

بشكل عام، يُعتقد أن Samsung Galaxy S23 FE سيكون خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف ذكي بتصميم أنيق وبعض الميزات المتقدمة. وسننتظر المزيد من التحديثات والإعلانات الرسمية من سامسونج لمعرفة المزيد حول هذا الهاتف المثير للاهتمام.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S23 FE من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى