أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 11 – Oppo K11 في صور مسربة قبل الإطلاق الرسمي

اوبو كي 11 - Oppo K11 يظهر بالمواصفات الرئيسية في صورة مسربة

بدأت شركة Oppo العمل على الهاتف الذكي القادم اوبو كي 11 – Oppo K11 ، حيث إنه بعد الإطلاق الأخير لهاتف Oppo K11x قدم المسرب الشهير Digital Chat Station (الموثوق في تسريباته) بعض المعلومات عن جهاز Oppo القادم Oppo K11.

على الرغم من أن تاريخ الإصدار الرسمي لم يتم تأكيده بعد فقد ظهرت تفاصيل مسربة وصورة شبه مؤكدة، مما زودنا برؤية واضحة عن الهاتف.

مواصفات اوبو كي 11 – Oppo K11

وفقًا للتسريب سيحتوي هاتف Oppo K11 على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث مذهل يبلغ 120 هرتز، وتُظهر الصورة المقدمة تصميم شاشة مسطحة مع فتحة ثقب مركزية.

اوبو كي 11
صورة متوقعة اوبو كي 11

من حيث الأداء : من المتوقع أن يتم تشغيل هاتف Oppo K11 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 782G ، ويستمد طاقته من بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسيدعم الجهاز الشحن السريع بقدرة 80 واط ، مما يضمن تجديدًا سريعًا ومريحًا للطاقة.

لسوء الحظ ، لم يتم الكشف عن تفاصيل محددة حول ذاكرة الوصول العشوائي وتكوين التخزين والكاميرا الأمامية حتى الآن.

تتمثل إحدى الميزات البارزة في Oppo K11 في إعداد الكاميرا الثلاثية في الخلف، ستحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع دعم تثبيت الصورة البصري (OIS) ، ويعد هذا بقدرات تصوير محسنة واستقرار محسّن للصورة.

الصورة المسربة لهاتف اوبو كي 11

بالإضافة إلى ذلك ، يشير التسريب أيضًا إلى أن Oppo K11 قد يكون نسخة معدلة من هاتف OnePlus القادم الذي سيشهد إطلاقًا عالميًا.

بالنظر إلى المواصفات المسربة ، من المتوقع أن يكون Oppo K11 متغيرًا أو نسخة معدلة من OnePlus Nord CE 3 المقرر طرحه لأول مرة في 5 يوليو في الهند والأسواق العالمية الأخرى ، وهذا يعني أن Oppo K11 يمكن أن يوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين ، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة.

ما رأيكم بهواتف اوبو ؟

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO K11 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى