أخبار الشركاتأخبار الويبأنظمة تشغيلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةجوجلشاومي

جديد أخبار واجهتي شاومي وسامسونج .. حرب مارك وماسك .. تحدي جوجل لآيفون .. ومعركة اندرويد و iOS

حرب مارك وماسك والتحدي بين جوجل وآيفون .. ومعركة اندرويد و iOS .. جديد أخبار واجهتي شاومي وسامسونج

في نشرة هذا الأسبوع نقدم لكم جديد أخبار واجهتي شاومي وسامسونج ، وأحدث أخبار الحرب بين مارك وايلون ماسك، والمعركة بين جوجل وايفون، والتحدي بين اندرويد وآي أو إس، ونختم المقالة بمقطع فيديو النشرة عبر اليوتيوب من قناة رقمي تي في ..

  • سخرية شديدة من جوجل ضد الايفون

نبدأ النشرة مع سخرية شديدة من جوجل ضد الايفون ، حيث أصدرت جوجل مقطع فيديو دعائي للايفون وهو يشتكي من ضعف المميزات وأن زمانه قد ولّى ، شاهد فيديو النشرة ..

صراع اندرويد ضد آي او اس
صراع اندرويد ضد آي او اس
  • ماسك ومارك يضربان تحديًا للنزال في حلبة

أما الصراع الشخصي .. هذه المرة بين ايلون ماسك ومارك زوكير بيرغ .. ضرب الطرفان موعداً  ومكاناً للنزال في حلبة خاصة ، والتفاصيل بالنشرة.

اخبار واجهتيْ شاومي و سامسونج

  • الهواتف المستبعدة من الواجهات الجديدة

كل أسبوع وكل يوم هناك أخبار جديدة عن واجهات شاومي وسامسونج .. هذه المرة نقدم لكم الهواتف المستبعدة من الواجهات الجديدة القادمة والمبنية على اندرويد 14.

واجهة شاومي
واجهة شاومي
  • من النظام الأسهل آيفون أم آي أو أس ؟

ونعود إلى الصراع والحرب .. من النظام الأسهل آيفون أم آي أو أس ؟.. من الأكثر ولاءً للنظام بين الطرفين؟ الإجابة في تقرير النشرة.

سؤال الأسبوع كان لمتابعينا عن أفضل وأسهل واجهة بين هواتف الاندرويد، ثم نكمل النشرة بأهم الأخبار السريعة :

  • وجهة نظر متفائلة بخصوص الذكاء الاصطناعي

رغم أن الغالبية تحذر من تأثير الذكاء الاصطناعي على الموظفين وفصلهم من العمل لكن مؤسس شركة Airbnb يرى العكس من خلال فتح المجال لتأسيس ملايين الشركات بسبب الذكاء الاصطناعي وتوفير وظائف بشرية 

  • يوتيوب: دبلجة الفيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي

ميزة تاريخية قادمة إلى يوتيوب، دبلجة الفيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال تحويل الفيديو لنص مكتوب، بحيث يُعدل يوتيوب النص المكتوب لإزالة الأخطاء، ثم مراجعته من قبل صاحب القناة

  • انترنت فضائي في العراق

وزارة الاتصالات العراقية تبحث مع شركة SpaceX توفير خدمة انترنت الفضاء Starlink رسمياً في العراق

لعبة سوبر ماريو ستعود لعالم ال 2D مع لعبة جديدة برسوميات وعالم جميل بألوان زاهية، اللعبة سوف تتوفر رسمياً يوم 20 اكتوبر.

  • انستغرام بدأت السماح بتنزيل مقاطع الريلز

انستغرام بدأت السماح بتنزيل مقاطع الريلز من التطبيق إلى الجهاز على طريقة تيك توك في الولايات المتحدة وقريبا بقية دول العالم.

فيديو النشرة

فيديو النشرة

ما رأيك بأخبار النشرة ؟ برأيك لمن تكون الغلبة في الصراعات الكثيرة التي ذكرناها ؟ تابعوا موقعنا موقع رقمي Raqami tv ليصلكم كل جديد في التقنيات..

زر الذهاب إلى الأعلى