الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 كشف تفاصيل مذهلة قبل إطلاق السلسلة

تفاصيل جديدة حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24

إذا كنت تتابع آخر التطورات التكنولوجية، فمن المحتمل أنك سمعت عن سلسلة هواتف Galaxy S من شركة سامسونج. وكل عام، تقدم الشركة الكورية الجنوبية تحديثات وتحسينات لهواتفها الذكية الرائدة، وتبدأ التوقعات بالفعل في الظهور حول إصدارات سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24”.

ماذا نعرف حتى الآن؟

بالرغم من أن سامسونج لم تصدر بيانًا رسميًا حول سلسلة هواتف Galaxy S24، إلا أن التسريبات بدأت تنتشر بالفعل. وفقًا للمصادر الموثوقة، من المتوقع أن تتألف هواتف السلسلة من ثلاثة طرازات رئيسية تتمثل في الإصدار العادي “سامسونج جالكسي اس 24” Galaxy S24 و “سامسونج جالكسي اس 24 بلس” Galaxy S24 Plus و “سامسونج جالكسي اس 24 الترا” Galaxy S24 Ultra.

سامسونج جالكسي اس 24
صورة تخيلية لهاتف جالكسي اس 24 الترا

بالرغم من أننا لا نملك الكثير من التفاصيل حول كل طراز بعد، فإن التسريبات تشير إلى أن Galaxy S24 Ultra سيأتي بكاميرا تليفوتوغرافية تدعم تقريبًا بصريًا بنسبة 5x، وهو تحسين عن الطراز السابق Galaxy S23 Ultra الذي كان يدعم تقريبًا بصريًا بنسبة 3x.

ماذا يمكن توقعه من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟

بالرغم من أننا لا نعرف الكثير حول سلسلة Galaxy S24 بعد، إلا أنه من الممكن أن نستنتج بعض التوقعات استنادًا إلى الإصدارات السابقة من سامسونج. تشير التسريبات إلى أن طرازي Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus قد يحملان تصميمًا مشابهًا لسابقيهما، في حين قد يحمل Galaxy S24 Ultra بعض التغييرات في التصميم.

علاوة على ذلك، يمكن أن تعود سامسونج لاستخدام رقائق Exynos الخاصة بها في بعض طرز سلسلة سامسونج جالكسي اس 24، والتي قد تؤثر – أو قد لا تؤثر – على عمر البطارية وأداء الهاتف. ومع ذلك، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت سامسونج ستقوم فعلاً بتطبيق هذا التغيير.

متى سيتم إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24؟

صورة لسلسلة الاس 23

على الرغم من أن سامسونج لم تعلن رسميًا عن تاريخ إطلاق سلسلة Galaxy S24، إلا أن التسريبات تشير إلى أن الشركة قد تعلن عن الطرز الجديدة في يناير المقبل. ومن المرجح أن تهدف الشركة إلى المنافسة مع إصدار iPhone 15 من آبل، المتوقع أيضًا في بداية عام 2024.

الخلاصة:

على الرغم من أننا لا نعرف الكثير من التفاصيل حول سلسلة Galaxy S24 حتى الآن، يمكننا القول بأن سامسونج تعمل جاهدة على تحسينات وتطويرات لهواتفها الذكية المتقدمة. إذا كنت من عشاق التكنولوجيا، فمن المفيد أن تتابع أخبار سلسلة Galaxy S24 وتتابع موقع رقمي TV للحصول على آخر المستجدات من عالم التكنولوجيا.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Galaxy S24 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى