أخبار الشركاتأخبار الويبابلالهواتف الذكية

اكبر ايفون iPhone في العالم بارتفاع 6 أقدام يعمل بكفاءة وبكامل طاقته وسيذهلك حتمًا !

تعرف كيف يعمل أكبر هاتف iPhone في العالم وبحجم يفوق البشر !

بعد ظهور هاتف ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max الرائد والرائع ، يمكن القول إن استخدام هاتف بشاشة كبيرة أمر مميز في غاية الإثارة ، حيث تعد الوسائط الاجتماعية والمراسلة ومشاهدة كل الأشياء أكثر متعة على شاشة أكبر ، كما أن عمر البطارية أطول بكثير.

ولكن هل جهاز Pro Max مقاس 6.1 إنش المعلن عنه هو أكبر جهاز iPhone يمكنك امتلاكه؟ بالتأكيد لا ، فهناك حجم بأضعاف مضاعفة منه ، وإليك التفاصيل ..

اكبر هاتف ايفون في العالم يزيد ارتفاعه عن 6 اقدام !

أنشأ مستخدم YouTube مؤخرًا ما يسميه “أكبر هاتف iPhone في العالم” ، ويعمل هذا الهاتف الذكي الذي يزيد ارتفاعه عن 6 أقدام بكفاءة مميزة وبكامل طاقته.

اكبر ايفون بالعالم

غالبًا ما يجذب اليوتيوبر الشهير “ماثيو بيم” مشاهديه بمحتوى ممتع، حيث وصلت مقاطع الفيديو الخاصة به إلى أعداد كبيرة من المشاهدين ، ولم يكن مقطع الفيديو الأخير الخاص به استثناءً ، فمن خلال مقطع الفيديو الذي نشره بعنوان “صنعت أكبر جهاز iPhone في العالم” ، تمكن Beem بالفعل من إنشاء أكبر هاتف iPhone في العالم وجلب حواليْ نصف مليون مشاهدة في أول يوم فقط!

اكبر ايفون بالعالم
اكبر ايفون بالعالم

يبلغ ارتفاع تصميم iPhone الذي ابتكره Matthew Beem حوالي متريْن ويعمل بكامل طاقته، ومع ذلك فهو ليس جهاز iPhone حقيقي، بل إنه مزيج من الأجهزة المختلفة، حيث الشاشة مصنوعة من لوحات اللمس المستخدمة في أجهزة التلفزيون، ويتم توصيل التلفزيون بجهاز Mac mini مما يسمح له بتشغيل جميع التطبيقات والوظائف نفسها مثل iPhone ، ولكن على نطاق أكبر بكثير.

أكبر آيفون بالعالم

ومع هذا الخليط الغريب، يعمل كل شيء تقريبًا وبكفاءة ، حيث يعرض الـ YouTuber الشهير الجهاز الذي يتم استخدامه لفعل كل شيء بدءًا من النقر فوق الصور الشخصية إلى ضبط المؤقتات إلى إجراء عمليات الشراء عبر Apple Pay ، حتى إنه أخذه في رحلة حول مدينة نيويورك ، واستخدمه للتنقل في سنترال بارك وركوب مترو الأنفاق وزيارة استوديو MKBHD .

يمكنك مشاهدة كل ما تتساءل عنه في الفيديو أدناه الذي نشره “بيم” وسيذهلك حتما ، علمًا بأن شركة ابل لا علاقة لها بالهاتف الضخم ..

زر الذهاب إلى الأعلى