الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 60 – realme Narzo 60 يظهر في فيديو تشويقي بتصميم مُدهش ولون ساحر يخطف الأنظار

ريلمي نارزو 60 يظهر في فيديو تشويقي يكشف التصميم والمواصفات قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة ريلمي للكشف عن أحدث هاتف لها يحمل اسم ريلمي نارزو 60 – realme Narzo 60 قريبًا . ويأتي الهاتف مزودًا بوحدة كاميرا مزدوجة تضم عدسة بدقة 100 ميجابكسل وظهر جلدي جميل . ويُظهر أحدث فيديو تشويقي عبر Twitter التصميم الخلفي للهاتف ووحدة الكاميرا .

تصميم ريلمي نارزو 60

تم رصد اسم realme Narzo 60 في شهادة Bluetooth SIG الشهر الماضي ومن المرجح أن يتم إطلاق هاتف Narzo قريبًا . وظهرت مؤخرًا ، بضع إعلانات تشويقية رسمية تتعلق بالهاتف .

ريلمي نارزو 60

وفقًا للإعلانات التشويقية ، فإن بعض الميزات الرئيسية لـ realme Narzo 60 القادم هي وحدة الكاميرا المزدوجة بدقة 100 ميجا بكسل والغطاء الجلدي الخلفي . حيث يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مستديرة في النصف العلوي من الخلف و يوجد عبارة “Narzo من تصميم Realme” في الجزء السفلي .

مواصفات ريلمي نارزو 60

يحتوي realme Narzo 60 على شاشة ذات حافة منحنية ومن المحتمل أن تكون شاشة AMOLED بدقة +FHD . ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر بصمة داخل الشاشة وسعة تخزين كبيرة .

ريلمي نارزو 60
ريلمي نارزو 60

على الرغم من أنه لم يتم تحديد مساحة التخزين الداخلية المحددة للهاتف ، إلا أنها قد تصل إلى 256 جيجابايت على الأقل . وسيتم تشغيل realme Narzo 60 بمعالج Dimensity 6020 من ميديا تيك ، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت . وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 وواجهة realme UI 4.0 .

realme Narzo 60
realme Narzo 60

جدير بالذكر ، أنه لا توجد تفاصيل محددة حتى الآن عن تاريخ إطلاق Narzo 60 5G . ومع ذلك ، تشير التفاصيل إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا .

ما أكثر ميزة تعجبك في هواتف realme ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف realme Narzo 60 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى