أخبار الشركاتأنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونجشاومي

أخبار واجهة سامسونج One UI 6 و واجهة شاومي MIUI 15 المستندة على نظام اندرويد 14

أهم أخبار واجهتيْ سامسونج و شاومي

نقدم لكم بهذا المقال اخبار واجهة سامسونج و واجهة شاومي التي وردت إلينا ، حيث ينتظر مستخدمو أجهزة شركة سامسونج تجربة نظام اندرويد 14 الذي أصدرته جوجل، ولكن هذا النظام يمر عبر تعديل من سامسونج ليتم إصداره عبر واجهة One UI 6.

منصة سام موبايل الشهيرة والمهتمة بأخبار سامسونج كشفت أن النسخة التجريبية الأولى من الواجهة سوف تصدر في الأسبوع الثالث من شهر يوليو لعدد معين من الأجهزة، ثم إرساله لبقية الأجهزة المتوافقة مع الواجهة، وذكرت المنصة أن سامسونج بدأت تجهيز الواجهة لإرسالها إلى بعض المستخدمين.

واجهة سامسونج
واجهة سامسونج

أخبار واجهة سامسونج One UI 6

هذه السرعة الملحوظة من سامسونج حملت أخبارًا إيجابية للآخرين لوصول التحديث الرسمي إلى عدد كبير من الأجهزة قبل نهاية العام، وعلى الأغلب سيصل التحديث إلى أحدث هواتف سامسونج مثل جالكسي S23.

من المتوقع أن يجلب One UI 6 عددًا من التغييرات المهمة ، مثل خيارات التخصيص ومزامنة البيانات بشكل أكثر سلاسة مع الأجهزة اللوحية ، وساعات Galaxy الذكية ، وأجهزة سامسونج الذكية المنزلية.

التحديث من المتوقع أن يصل جالكسي أس 20 وأحدث، وآخر هواتف سامسونج القابلة لطيّ مع أحدث هاتف من جالكسي نوت، أما عن الهواتف المتوسطة لا تأكيد بعض مع توقعات أن يشمل  Galaxy A53 و A54 لكن لا شيء مؤكد.

واجهة سامسونج
واجهة سامسونج

أما عن أخبار واجهة شاومي MIUI 15 .. من المتوقع أن يتم إصدار الواجهة في نوفمبر.

وهناك بعض الأجهزة المستبعدة من تلقي التحديث والتي تظهر أمامك على الشاشة وتجدها مكتوبة أسفل الفيديو في الوصف.

وأصدرت شركة شاومي تحديث واجهة MIUI 14 جديد للنسخة العالمية لهاتف بوكو اف 4 جي تي .. وتستخدم الواجهة ذاكرة أقل الآن وتحافظ على السرعة والاستجابة لفترات أطول بكثير وهذا يعني امكانية وصول التحديث إلى مزيد من أجهزة بوكو قريبًا.

واجهة شاومي
واجهة سامسونج

ويمكن تنزيل التحديث عبر برنامج MIUI Downloader المخصص لتحميل وتثبيت الواجهة الخاصة بهواتف شاومي وعلاماتها التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى