الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 34 – Galaxy M34 5G تظهر في أهم تسريب قبل الإطلاق الرسمي

تسريب جديد يكشف مواصفات سامسونج جالكسي ام 34 وتفاصيل مهمة قبل إطلاقه رسميًا

أعلنت شركة سامسونج رسميًا أن الهاتف الجديد من الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي ام 34 – Samsung Galaxy M34 5G سيصل قريبًا . وكشفت العلامة التجارية رسميًا عن إعلان تشويقي على موقع أمازون المخصص لهاتف Galaxy M34 5G .

تصميم سامسونج جالكسي ام 34

يؤكد الإعلان التشويقي ، أن Samsung Galaxy M34 سيكون متاحًا للشراء عبر Amazon . ويكشف الإعلان التشويقي عن التصميم الخلفي الجزئي للهاتف القادم . ويبدو أن Galaxy M34 5G سيحتوي أيضًا على ظهر مسطح مثل أجهزة السلسلة M . وستحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف ، والذي يظهر بمحاذاة عموديًا وفقًا لاتجاه التصميم الحديث لشركة Samsung .

مواصفات سامسونج جالكسي ام 34

وفقًا للتسريبات ، سيظهر Samsung Galaxy M34 بشاشة sAMOLED مقاس 6.6 إنش ، تتميز بدقة +Full HD ودعم معدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز . ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الأمامية موجودة داخل فتحة ثقب في الجزء العلوي من الشاشة .

سامسونج جالكسي ام 34
سامسونج جالكسي ام 34

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل مصحوبة بعدسة ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل . ومن المحتمل أن يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو .

من حيث الأداء ، من المرجح أن يتم تشغيل Galaxy M34 5G بمعالج Dimensity 1080 من ميديا تيك ، والذي تم تغيير علامته التجارية إلى Dimensity 7050 . ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين .

سامسونج جالكسي ام 34
سامسونج جالكسي ام 34

أفادت التسريبات أيضًا ، أنه من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط .

سيعمل Samsung Galaxy M34 بنظام التشغيل Android 13 ، ويضم واجهة One UI 5.1 من سامسونج . وفيما يتعلق بالاتصال ، فإنه سيدعم Wi-Fi 5 ، و Bluetooth 5.3 ، ويتميز بمنفذ USB 2.0 Type-C . ومن المرجح أن يبلغ وزن الهاتف حوالي 199 جرامًا ، ومن المتوقع أن يبلغ سمكه حوالي 8.2 ملم .

ما رأيك في هواتف Samsung من الفئة M ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Samsung Galaxy M34 5G من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى