أخبار الشركاتالهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي اس 24 – Galaxy S24 تظهر في أهم التسريبات مع التصميم الجديد

جالكسي اس 24 - Galaxy S24 بتصميم مختلف ومواصفات رهيبة

في مطلع العام المقبل ، نتوقع أن نرى سلسلة سامسونج جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24 ، إليك كل ما نعرفه عن الهاتف الرائد القادم.

من المتوقع إطلاق ثلاثة هواتف: الهاتف الأساسي، ونسخة بلس، ونسخة الترا ، ولا معلومات عن أيّ اسم آخر ، والمتوقع أن يأتي باسم جالكسي أس 24.

تصميم جالكسي اس 24 – Galaxy S24

في عام 2023 ، غيرت Samsung مظهر سلسلة Galaxy S لأول مرة منذ عامين، والآن -حيث الحواف وشكل العدسات والألوان- جاء مختلفاً عن سابقه.

في 2024 هناك شكوك حول اعتماد لغة تصميم جديدة للهاتف، قد تكون هناك لمسات إضافية خفيفة، والتوقعات تتحدث عن تكرار لتصميم أس 23.

  • الشاشات

من المنتظر أن تأتي من نوع AMOLED ومعدل تحديث حتى 120 هرتز وبمقاسات مختلفة حسب النسخة، العادية الأساسية بمقاس 6.1 انش وبدقة فل اتش دي بلس، والثانية بلس بمقاس 6.6 انش وبنفس الدقة، بينما الأكبر نسخة الترا بمقاس 6.8 انش وبدقة QHD بلس.

جالكسي اس 24

مواصفات جالكسي اس 24 – Samsung Galaxy S24

في عام 2023 ، قامت شركة Samsung بشيء لم تفعله منذ فترة طويلة جدًا ، فقد أصدرت جميع أجهزة Galaxy S23 بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراغون الجيل الثاني، وبعض النماذج الأخرى جاءت بإكسينوس، ونتمنى من سامسونج أن تلتزم بنفس الاستراتيجية العام القادم لأن معالجات كوالكوم أعلى كفاءة، ومن المتوقع رؤية معالج كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثالث.

كما نتوقع مساحة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت وحتى نسخة 1 تيرابايت، و رام يبدأ من سعة 8 جيجابايت وحتى 16 غيغابايت ، وقدرات بطارية مماثلة وسرعات شحن مماثلة.

  • الكاميرات

يُشاع عن تطوير العدسة المقربة لتصيح زوم x5 بدلا من x3 ، ويمكن تطوير العدسة المقربة الأخرى على إلى عدسة “مطوية” متغيرة، مع توقعات لتطوير تطبيق الكاميرا ورفع مستوى مميزاته.

سعر جالكسي اس 24

من المتوقع أن تبدأ الأسعار من 800 دولار مرورًا بألف دولار و إنهاء بـ 1200 دولار بناءً على النسخة وقدرة الرام وسعة التخزين.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفيديو بالتفصيل عن هاتف جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra من خلال قناة موقع رقمي Raqami tvعلى اليوتيوب ..

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الأزرار الجانبية اتمنى ان تكون من الجانبين اليمين تشغيل واليسار رفع وخفض الصوت من جهه وحده الأزرار متعب للغايه والبطارية الجانبي يجب أن يكون الخامة اقوى من سهولة التقشير يكون مطفي قليل وقوي وبه مؤشر LDE

زر الذهاب إلى الأعلى