الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تطبيق Galaxy Enhance-X من سامسونج ينطلق رسميًا بميزات مهمة وأدوات احترافية متقدمة لهذه الهواتف !

إطلاق تطبيق Galaxy Enhance-X الجديد من سامسونج رسميًا .. تعرف على أهم الميزات والهواتف المتوافقة

أعلنت شركة سامسونج اليوم رسميًا عن تطبيق Galaxy Enhance-X الجديد . وبعد الخروج من المرحلة التجريبية ، أصبح التطبيق متاحًا الآن لعدد من هواتف Galaxy بما في ذلك سلسلة Galaxy S22 و S21 . وسنعرض لكم في هذا أهم ميزات تطبيق Galaxy Enhance-X بالإضافة إلى قائمة الأجهزة المتوافقة .

هواتف سامسونج المتوافقة مع تطبيق Galaxy Enhance-X

بدءًا من 20 يونيو ، يمكن لمن يستخدمون Galaxy S23 و S22 و S21 و S21 FE و S20 و S20FE و Note 20 و Fold 4 و Flip 4 و Fold 3 و Flip 3 و Fold 2 و Flip 5G و Flip LTE تنزيل واستخدام Galaxy Enhance-X من متجر Galaxy . وقالت الشركة إنه سيتم توفير الدعم لسلسلة Galaxy A / M و Tab قريبًا . ويجب أن تتأكد أولاً من ترقية جهازك إلى إصدار One UI 5.1 المستند إلى نظام التشغيل Android 13 .

تطبيق Galaxy Enhance-X
تطبيق Galaxy Enhance-X

جدير بالذكر ، أن النسخة الرسمية التي تم إصدارها لم تحل فقط عددًا من المشكلات التي تم اكتشافها في الإصدار التجريبي مع ملاحظات المستخدمين ولكنها أضافت أيضًا وظيفة لاستعادة الصور القديمة ووظيفة تصحيح تشويه واسعة يمكنها استعادة ذكرياتك بوضوح .

أهم ميزات تطبيق Galaxy Enhance-X

  1. استعادة الصور القديمة

كواحدة من خدمات الذكاء الاصطناعي التوليدية ، ربما تكون على دراية بـ ChatGPT ، والتي تحظى بشعبية هذه الأيام . وتستخدم وظيفة استعادة الصور تقنية GAN ، وهي إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية ، لاستعادة الصور الباهتة أو التالفة كما لو تم التقاطها مرة أخرى .

أكبر ميزة في تقنية استعادة الصور القديمة هي إبراز تفاصيل الوجه . بغض النظر عن العرق / الجنس / العمر للشخص في الفيديو ، فإنه يعبر بوضوح عن تعابير الوجه التي لم يتم تمثيلها بشكل جيد في الفيديو الأصلي .

  1. تصحيح تشوه العدسة

عند التقاط صورة ، قد تحصل على صورة مشوهة لأن منطقة الصورة على الحافة تتمدد عند التصوير باستخدام عدسة بزاوية رؤية واسعة أو عند التصوير من مسافة قريبة . ولحفظ هذه الصور ، أضاف Galaxy Enhance-X أداة واسعة لتصحيح تشوه العدسة إلى تصحيح التشوه الحالي .

تصحيح تشوه العدسة
تصحيح تشوه العدسة
  1. أدوات تحرير قوية ودقيقة

يتم تشغيل Enhance-X بواسطة تقنية AI ، مما يوفر للمستخدمين تحسينًا شاملاً للصور بنقرة واحدة ومرونة لضبط ميزات محددة. سواء كنت ترغب في التخلص من الظلال غير المرغوب فيها ، أو تصحيح تشوه العدسة ، أو موازنة الإضاءة في لقطاتك ، فإن هذا التطبيق قد جعلك مغطى.

  1. ميزات احترافية أخرى

يقدم التطبيق مجموعة من الميزات مثل Brighten و Fix Blur و Sharpen و Remove Reflection و Fix Lens Distortion . وبالإضافة إلى ذلك ، تعمل ميزات Portrait and Face على تحسين الإضاءة والتوازن خصيصًا للقطات الشخصية ، مما يضمن نتائج مثالية للصور .

ابتداءً من اليوم ، يمكن لمستخدمي الهواتف المتميزة من سامسونج تجربة تطبيق Galaxy Enhance-X من خلال تنزيله عبر متجر Galaxy من Samsung .

ما رأيك في التطبيقات التي توفرها Samsung للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى