أخبار الشركاتالساعات الذكيةسامسونج

مواصفات جالكسي واتش 6 – Galaxy Watch 6 في أهم التسريبات

سلسلة جالكسي واتش 6 - Galaxy Watch 6 تتألق بمواصفات رهيبة وترقيات عن الجيل السابق

ازدادت التسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 في الآونة الأخيرة ، ومن المقرر طرح الأجهزة القابلة للارتداء لأول مرة في حدث Galaxy Unpacked للعلامة التجارية في نهاية شهر يوليو.

تم رصد الجيل التالي من الساعات الذكية Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic في عروض مسربة عن أهم المواصفات والتصميم والأسعار التي انتشرت عبر الإنترنت.

جالكسي واتش 6
جالكسي واتش 6

مواصفات جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6

قام أحد المسربين المشهورين على Twitter بمشاركة بعض التفاصيل الهامة حول Samsung Galaxy Watch 6 و 6 Classic ، وتم أيضًا اقتباس التغريدة حساب Ice Universe وهو أحد المسربين الموثوقين والمعروفين بالمجال التقني.

وفقًا للتسريب ، من المتوقع أن تأتي طرازات سلسلة Samsung Galaxy Watch 6 بإطارات أرق وشاشات أكبر من سابقتها، ويضيف التسريب أن حجم الشاشة زاد بنسبة 20 في المائة بينما انخفض الجزء الخلفي بنسبة 30 في المائة.

جالكسي واتش 6
تسريبات سلسلة جالكسي واتش 6

من حيث الأداء : يُقال إن Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic مدعومان بمعالج Exynos W930 المبني على عملية 5 نانومتر، وكلاهما سيحزم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت ، أيْ أكثر بنصف جيجا بايت من الجيل السابق، كما ستحتوي الساعات الذكية على مساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت.

بالنسبة للبطارية ، تحصل متغيرات الحجم 40 و 44 ملم من Samsung Galaxy Watch 6 على خلية 300 و 425 مللي أمبير في الساعة على التوالي ، وقد تمت ترقية هذا الجيل من وحدات 284 و 410 مللي أمبير في الساعة في Watch 5 من نفس الطرازات.

جالكسي واتش 6

ختامًا ، يضيف التسريب أن حجميْ (متغيّريْ) Galaxy Watch 6 Classic سيشتركان أيضًا في نفس سعة البطارية مثل الطراز العادي مع خيار القاعدة 43 ملم الذي يحصل على 300 مللي أمبير ونسخة 47 ملم بها خلية 425 مللي أمبير في الساعة، ويُعد هذا انخفاضًا كبيرًا عن بطارية 590 مللي أمبير في Galaxy Watch 5 Pro العام الماضي.

ما رأيك في الساعات الذكية ؟ هل جربت ارتداءها ؟ هل تعجبك سلسلة جالكسي واتش؟ شاركنا التعليقات ..

اقرأ أيضًا لدينا :
خبر سار لنظام ويندوز 11 .. مايكروسوفت توسّع دعمها للمعالجات المتوافقة

زر الذهاب إلى الأعلى