أخبار الشركاتالهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس نوت 30 برو Infinix Note 30 Pro هل يقهر شاومي على زعامة الهواتف المتوسطة؟

انفنكس نوت 30 برو Infinix Note 30 Pro يتحدى عمالقة الهواتف المتوسطة بمواصفاته القوية

بعد نجاح سلسلة نوت 12 واكتساحها أسواق العالم العربي وشمال أفريقيا، انفينكس تعود مجددًا وتكشف عن هاتف انفنكس نوت 30 برو أقوى أفراد عائلة نوت 30 ، لنتعرف سويا على مواصفات الأخير..

تصميم انفنكس نوت 30 برو Infinix Note 30 Pro 

هاتف Infinix Note 30 Pro أول هاتف من سلسلة نوت يقدم هيكلا زجاجيا لامعا وإطار من الألومنيوم، الظهر جاء بملمس مختلف يحمي الجهاز من الخدوش والجروح الحساسة مع نافذة كاميرات مربعة بارزة عن الظهر، العدسات الثلاث محفورة داخل النافذة لحمايتها من الصدمات المباشرة.

بالأمام جاءت الشاشة مسطحة بثقب الكاميرا أعلى المنتصف، وعلى اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة وأزرار خفض ورفع الصوت، على اليسار مدخل شريحتي الاتصال وكارت ميموري، في الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر ومدخل سماعات 3.5، وفي الأعلى سبيكر ثاني لصوت ستيريو أكثر واقعية، الصوت والسماعات مطورة بالتعاون مع شركة JBL العملاقة، لذا توقع جودة صوت قوية وعالية الجودة.

انفنكس نوت 30 برو
انفنكس نوت 30 برو

مواصفات انفنكس نوت 30 برو Infinix Note 30 Pro

يأتي الهاتف كذلك مقاومًا لرذاذ الماء والغبار بمعيار IP53 ، كما يقدم شاشة اموليد مقاس 6.78 انش بدقة FHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز وحساسية لمس 360 هرتز مع سطوع نموذجي يبلغ 900 شمعة، ستتمتع بجودة مشاهدة عالية وعرض سلس لرسوميات الألعاب دون تقطيع في الإطارات، مع الأسف الشاشة لاتدعم التغيير الديناميكي لمعدل التحديث لكن يمكن التغيير يدويا بين 120 و 90 و 60 هرتز للحفاظ على الطاقة.

جاء الهاتف بواجهة XOS 13 الخاصة بأنفينيكس والمبنية على نظام أندرويد 13 الأحدث، الواجهة خضعت لعدة تحسينات عن أخر اصدار وتقدم تجربة مستخدم سلسة أكثر مع عدة مميزت اضافية، في الأداء جاء الهاتف بمعالج Helio G99 ثماني الأنوية مع معمارية تصنيع 6 ناومتر، ويتوفر برام 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع.

الشركة تعد بتقديم أداء قوي وسرعة في التعامل مع المهام فوق المتوسطة وكفاءة عالية في الألعاب بفضل حساسية اللمس السريعة بالإضافة لغرف التبريد الضخمة التي تضم 10 طبقات تبريد بمساحة 2000 ميلليمتر مربع.

انفنكس نوت 30 برو
انفنكس نوت 30 برو

في نقطة الاتصال يدعم الجهاز فقط شبكات الجيل الرابع ما نعتبره عيبًا في الجهاز مع وجود أجهزة كثيرة في الفئة المتوسطة تدعم شبكات الجيل الخامس، ومع ذلك أغلب المناطق العربية التي سيتوفر فيها الجهاز لم توزع فيها شبكات 5G بشكل رسمي.

جاء الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، الحساس الرئيسي عبارة عن Samsung HM6 بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة F 1.75، الكاميرتين المساعدتين بدقة 2 ميجابكسل واحدة ماكرو والثانية للعزل عن الخلفية، ويمكن تسجيل فيديو بجودة 2K وتردد 30 اطارًا في الثانية.

في حين يوجد في المقدمة كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة F 2.0.

يأتي الهاتف ببطارية 5000 ميلي امبير تدعم قدرة الشحن حتى 68 واط لشحن 80% من نسبة البطارية في غضون نصف ساعة، كما يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط وكذلك الشحن العكسي.

سعر انفنكس نوت 30 برو Infinix Note 30 Pro 

سيتوفر هاتف نوت 30 برو باللون الأسود والذهبي المتغير، لم تكشف الشركة بعد عن سعر الجهاز لكن أكدت أنه لن يتجاوز 300 دولار.

ما رأيكم في الجيل الجديد من سلسلة انفنكس نوت عامة وفي 30 برو خاصة؟ وهل ستكون انفنكس قادرة على ازاحة شاومي من عرش الهواتف المتوسطة؟ شاركونا رأيكم أسفل في مكان التعليقات..

إليك مقطع الفيديو :

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Infinix Note 30 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى