الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس فولد – OnePlus Fold تسريب مثير يكشف عن أول صور للهاتف

صور أولية للهاتف OnePlus Fold

اقتربت ون بلس من الدخول في عالم الهواتف القابلة للطي حيث تستعد لإطلاق أول هاتف لها من هذه الفئة في الربع الثالث من العام الجاري، وسيحمل الهاتف على الأرجح اسم ون بلس فولد – OnePlus Fold.

صور ومواصفات ون بلس فولد

ون بلس فولد

المسرب الشهير “أون ليكس” نشر صورًا تظهر لأول مرة الهاتف المنتظر، حيث يظهر الهاتف بتصميم رائع جدًا مع الكشف عن بعض مواصفات الهاتف.

واجهة الهاتف الخلفية ستكون من الجلد الصناعي مما يوفر مظهرًا متميزًا وشعورًا بالراحة في متناول اليد، كما تحتوي الكاميرا الخلفية على ثلاث عدسات بالتعاون مع العلامة التجارية الشهيرة Hasselblad مع وجود عدسة بيريسكوب من أجل التميز في التكبير البصري.

سيتضمن ون بلس فولد أيضًا زر السحب المخصص لتفعيل الوضع الصامت، كما سيتم مستشعر البصمة في زر الطاقة مما يوفر راحة للمستخدمين من حيث المصادقة البيومترية.

في الشاشة الأمامية توجد كاميرا سيلفي، وفي الشاشة الداخلية هناك كاميرا أمامية أيضًا، كما سيحتوي الهاتف على مكبرات صوت ثلاثية مما يعد بتجربة صوتية غامرة ورائعة، كما أن الهيكل معدني من أجل وضع الهوائيات لتحسين جودة الاتصال اللاسلكي.

من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 2 وشاشة ذات معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO مع دقة تصل إلى 2k مما يوفر صورًا نابضة بالحياة.

من المتوقع أن تكون الكاميرا الأساسية لهاتف ون بلس فولد بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة واسعة للغاية وعدسة التقريب (بيريسكوب) والكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، إضافة للشحن السريع بقدرة 100 واط وبطارية بسعة 4800 ميلي أمبير.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى