الأجهزة والمواضيع

سامسونج تفاجئ المستخدمين: تحديث هام يحمل مفاجآت مدهشة لهذا الهاتف!

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لهذا الهاتف

على الرغم من أن شركة سامسونج قد نشرت بالفعل تحديث أندرويد لشهر يونيو في حوالي ثلاثين هاتفًا من هواتفها، سواء الرائدة أو المتوسطة، إلا أن الشركة المصنعة الكورية لا تنسى الهواتف الأكثر تواضعًا وتواصل تحديثها بتصحيح الأمان لشهر مايو 2023.

وخير مثال على ذلك هو أنه، كما أكد موقع SamMobile، بدأت الشركة الكورية في إصدار تحديث Android لشهر مايو في أول هاتف ذكي رخيص بشاشة 90 هرتز، وهو “سامسونج جالكسي اى 32” Samsung Galaxy A32 5G.

تحديث سامسونج جالكسي اى 32 بتصحيح الأمان لشهر مايو 2023

يأتي التحديث الأمني لشهر مايو 2023 بالفعل إلى الطرازات غير المؤمنة من شركة الاتصالات لهاتف Galaxy A32 5G، برقم طراز SM-A326U1. ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى نماذج بقية دول العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويهبط هذا التحديث الجديد على هذه الهواتف مع إصدار البرنامج الثابت A326U1UESADWE3 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر مايو 2023، والذي يعمل على إصلاح ما مجموعه 72 نقطة ضعف تتعلق بالخصوصية والأمان، وتم وضع علامة على 6 منها على أنها حرجة، و 56 لها أهمية عالية والـ 10 المتبقية ذات أولوية معتدلة.

سامسونج
جالكسي اى 32

أيضًا، يعمل تصحيح أمان Android هذا أيضًا على حل بعض الأخطاء المكتشفة في واجهة المستخدم ، One UI ويحسن أداء واستقرار الجهاز.

بمجرد توفر هذا التحديث عالميًا، ويمكنك التحقق من وصوله بالفعل عن طريق إدخال إعدادات هاتفك والوصول إلى قسم تحديث البرنامج.

بمجرد رؤية هذا البرنامج الثابت الجديد، عليك فقط النقر فوق الزر تنزيل وتثبيت لتطبيق هذا التحديث الأمني على جهاز Galaxy A32 5G.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى