أخبار الشركاتالهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 قبل الإطلاق الرسمي

ون بلس نورد 3 - OnePlus Nord 3 وشقيقه Nord CE 3 يظهران بكامل المواصفات

سربت شركة OnePlus خبر إطلاق هاتف Nord القادم رسميًا الشهر المقبل ، وسيكون باسم ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3 ، حيث أكدت التقارير اسم الهاتف OnePlus Nord 3 ، لكن الشركة لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق.

لقد تعرض الهاتفان OnePlus Nord 3 و Nord CE 3 للكثير من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية ، ومن المتوقع أن تصل هذه الهواتف خلفًا للهاتفيْن Nord 2 و Nord CE 2 من الجيل السابق للعام 2022.

ون بلس نورد 3

مواصفات ون بلس نورد 3 – OnePlus Nord 3

يطلق عليه اسم فيتامين حسب المسرب الشهير Mukul ، و سيأتي بشاشة كبيرة بحجم 6.74 إنش مع دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز .

من حيث الأداء ، سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Dimensity 9000 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت LPDDR5x.

وسيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، الرئيسية منها بدقة 50 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 8 والثالثة بدقة 2 ميجابكسل ، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

ويستمد الهاتف طاقته من خلال بطارية كبيرة السعة تبلغ 5000 ميللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 80 واط، كما يدعم الهاتف تقنية الاتصال قريب المدى و الأشعة تحت الحمراء وغيرها من التقنيات والمستشعرات المختلفة.

مواصفات ون بلس نورد 3
مواصفات ون بلس نورد 3

من ناحية أخرى ، يميل الهاتف الآخر OnePlus Nord CE 3 أيضًا إلى عرض شاشة بحجم 6.7 إنش 120 هرتز مع سطوع ذروة 950 شمعة، ومن حيث الأداء يُقال إنه سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 782 SoC مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

ما رأيك بهواتف ون بلس ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى