الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد: تغيير جذري يجعل التطبيق أكثر سهولة وذكاءً!

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة فريدة تجلب الراحة والسلاسة إلى حياتك

يتلقى مستخدمو أندرويد المشتركون في الإصدار التجريبي من واتساب (ونقصد مختبري الإصدار التجريبي) ميزة جديدة تعمل على تحسين عملية إرسال الوسائط من صور وفيديو. وطرح واتساب مؤخرًا هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق برقم v2.23.13.6، وهو متوفر الآن على سوق جوجل بلاي.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة فريدة تجلب الراحة والسلاسة إلى حياتك

وأبلغ العديد من مستخدمي الإصدار التجريبي عن أنهم يشاهدون ميزة الوسائط المحسّنة في تحديث واتساب الجديد التجريبي.

ويعرض أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب الجديد لنظام أندرويد صورًا مصغرة مرقمة عند تحديد ملفات وسائط متعددة. وفي السابق، كان واتساب يعرض علامات التجزئة فقط لملفات الوسائط المحددة. ومع ذلك، الآن مع الوسائط المحسّنة، يرى مستخدمو واتساب ملفات الوسائط الخاصة بهم مرقمة عند تحديدها، مما يسمح لهم بفهم أو معرفة عدد الملفات التي اختاروها.

تحديث واتساب الجديد
ميزة واتساب الجديد

أيضًا، باستخدام الوسائط المحسنة المرقّمة هذه، يمكن للمستخدمين تتبع اختيارهم. بينما تخدم علامة التجزئة غرضها، فإن الوسائط المحسّن في تحديث واتساب الجديد ينتقل بميزة اختيار الوسائط إلى المستوى التالي. ويتم تخصيص الأرقام لملفات الوسائط بالترتيب الذي تم تحديدها به.

وفقًا لموقع WABetaInfo، فإن تحديث واتساب الجديد التجريبي لنظام أندرويد يقدم أيضًا معلومات تتعلق بالتوافق مع Meta Quest كجهاز مرتبط في المستقبل. وتتوفر هذه الميزات لبعض مختبري الإصدارات التجريبية على أندرويد، مع إمكانية التوسع إلى المزيد من المستخدمين في الأيام المقبلة.

ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق واتساب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى