الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تطلق تحديثًا هامًا للغاية لأحد هواتفها من الفئة A إياك أن تهمله

هذا الهاتف من سامسونج يتلقى تحديثًا هامًا

تواصل شركة سامسونج تحديث المزيد من هواتفها الذكية، سواء الرائدة أو من الفئة المتوسطة، مع أحدث تصحيح أمان لنظام أندرويد، ويتوافق مع شهر يونيو 2023. وهكذا، اليوم، تلقى ما يقرب من ثلاثين هاتفًا محمولاً للشركة الكورية بالفعل تحديث أندرويد لشهر يونيو.

الآن، بدأ العملاق الكوري في نشر تحديث أندرويد الجديد هذا على سامسونج جالكسي اى 71 “Samsung Galaxy A71 5G”، وهو هاتف وصل إلى السوق منذ أكثر من 3 سنوات وكان واحد من أكثر الهواتف مبيعًا في عام 2020، دائما خلف Galaxy A51 الناجح.

تحديث سامسونج جالكسي اى 71 بتصحيح الأمان لشهر يونيو

أكد موقع SamMobile عن بدأت الشركة الكورية في إصدار تحديث أندرويد لشهر يونيو 2023 على Galaxy A71 5G في الإمارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى نفس الهاتف في مناطق أخرى من العالم خلال الأسابيع المقبلة.

جالكسي اى 71

ويهبط هذا التحديث الأمني الجديد على Galaxy A71 5G في الدولة العربية مع إصدار البرنامج الثابت A716BXXU8FWE1، والذي يتضمن تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023. ويحل هذا التصحيح الجديد ما مجموعه 64 مشكلة أمان وخصوصية، وتم اكتشاف 53 منها بواسطة جوجل والباقي 11 بواسطة شركة سامسونج نفسها.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل تصحيح الأمان الجديد هذا أيضًا على إصلاح بعض الأخطاء العامة في واجهة المستخدم وتحسين أداء الجهاز واستقراره.

وصل Galaxy A71 5G إلى السوق في أوائل عام 2020 مع Android 10 وفي نهاية العام الماضي تلقى آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل، Android 13 مع One UI 5.0.

وبمجرد توفر إصدار البرنامج الجديد هذا على Galaxy A71 5G حول العالم، يمكنك تحديث جهازك ببساطة عن طريق الوصول إلى قسم تحديث البرنامج، والذي ستجده في قائمة الإعدادات بهاتفك الذكي، والنقر فوق الزر تنزيل وتثبيت.

هل وصلك التحديث؟

زر الذهاب إلى الأعلى