أخبار الويبأنظمة تشغيلابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكيةسامسونجنشرة تك

مميزات iOS يجب نقلها للاندرويد .. قرار تاريخي ثوري للبطاريات .. أخبار واجهة سامسونج و واجهة شاومي

نشرة تك هذا الأسبوع تحمل الكثير من المواضيع الشيقة جدًا

في هذه النشرة من أخبار الأسبوع سنتطرق إلى مميزات iOS الرهيبة التي يجب نقلها إلى اندرويد، كما نعرّج على القرار التاريخي الثوري بخصوص البطاريات ، وننقل لكم أهم أخبار واجهة سامسونج و واجهة شاومي المبنية على اندرويد 14 .. أهلا بك في نشرة تك ..

مميزات iOS يجب نقلها لأندرويد

هناك مميزات iOS في الايفون يجب نقلها للاندرويد ، وقد استعرضنا الحلقة الماضية عن مميزات في اي أو اس 17 المقتبسة أو المسروقة من اندرويد ، لكن والحق يقال أن هناك مميزات رهيبة في نظام الايفون يجب أن تتوفر في الاندرويد ، والتفاصيل في النشرة بالفيديو نهاية المقال ..

مميزات iOS
مميزات iOS

ثم نتطرق إلى آخر تطورات واجهة شاومي وواجهة سامسونج ، تابع فيديو النشرة ..

  • عودة البطاريات القابلة للتبديل

قبل خمسة عشر سنة عند تبديل بطارية الهاتف ، كنا نذهب إلى المحل ونشتري البطارية ونقوم بتركيبها في المنزل بسهولة ، ثم جاءت البطارية المثبتة صعبة التبديل ، وهذا يعني تكلفة أكثر عند التبديل والإصلاح.. لكن هناك اخبار جميلة قادمة والتفاصيل في النشرة.

  • مواصفات جالكسي S24 المتوقعة

تحتفل سامسونج هذه الأيام بالإحصائية التي تقول إن هاتف جالكسي اس 23 الترا هو الأكثر مبيعاً في العالم ، وهذا شجع الشركة للعمل سريعا على الهاتف القادم أس 24 الترا ، إليك أهم المواصفات المتوقعة..

نعرض في فيديو النشرة أحدث صور مسربة لهاتف جالكسي Z Fold 5 ويظهر في الصور الشاشة الخارجية التي تعرض أهم المعلومات والإشعارات..

  • ChatGPT قادم للسيارات

شركة مرسيدس تعلن نيتها اضافة ChatGPT لسياراتها قريباً للدردشة عن السيارة، الطريق، أفكار الطعام، دردشة ثقافية، أو أي أسئلة أخرى ..

  • تطبيق اوبر سوف يعرض اعلانات

تطبيق اوبر سوف يعرض اعلانات داخل التطبيق تصل مدتها إلى تسعين ثانية وذلك خلال انتظار وصول التاكسي.

جوجل تستدعي الذكاء الاصطناعي إلى تطبيق جيميل لكتابة الإميلات والردود والملخصات والشروحات بطريقة ذكية واحترافية ولكن لا يجب الاعتماد كليا عليها مع ضرورة التدخل البشري والمراجعة قبل الإرسال.

تطبيق واتساب يختبر ميزة التبديل بين حسابيْ واتساب في نفس التطبيق، فإذا كان لديك حساب بزنس وحساب عادي، لست بحاجة لتحميل التطبيقين، بل التبديل بينهما على طريقة حسابات انستغرام وفيسبوك

قيود جديدة من تطبيق تويتر تجاه المستخدمين العاديين غير المشتركين في “تويتر بلو”، هذه المرة تقليل عدد الرسائل الخاصة المسموح بها، وإذا أردت إرسال رسائل أكثر ولأشخاص لا يتابعوك فعليك الدفع للاشتراك..

الآن إليك فيديو النشرة من قناة رقمي عبر اليوتيوب

فيديو نشرة تك .. مميزات ios

اقرأ أيضًا .. ميزة آبل الجديدة تهدف لحماية العين البشرية مع التحديث الجديد القادم

زر الذهاب إلى الأعلى