الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 3 وتسريب يكشف عن قوة الكاميرا

تسريبات جديدة عن Xiaomi Mix Fold 3

كشفت تسريبات اليوم عن تعديل على بعض المواصفات التي تم تسريبها سابقا لهاتف شاومي مكس فولد 3 – Xiaomi Mix Fold 3 وخاصة في وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف المنتظر.

مواصفات شاومي مكس فولد 3

شاومي مكس فولد 3

على مدار العامين الماضيين أطلقت شاومي هواتفها القابلة للطي في النصف الثاني من العام، ومن المتوقع أن تستمر الشركة في نفس الأمر بإطلاق الجيل الثالث من هواتفها القابلة للطي في النصف الثاني من العام الجاري.

ومن المتوقع أن تركز شاومي في الهاتف القادم القابل للطي على الكاميرا لأول مرة، مع تقديم تجربة تصوير ممتعة وأقوى من الأجيال السابقة.

وكشف المسرب الشهير Digital Chat Station على منصة ويبو الصينية، أن هاتفًا قابل للطي لم يتم الكشف عن اسمه ظهر بنموذج أول يتميز بهيكل زجاجي منحني.

ووفقًا للتسريب فإن الهاتف سيعمل بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثاني، ويحتوي على كاميرا رباعية العدسة اثنتان منها تمتاز بميزة التكبير (الزووم).

ووفقًا للتسريب فإن عدسة التكبير الأولى تيليفوتو بمقدرة 3.2x بينما العدسة الثانية ستكون من نوع بيريسكوب وتدعم التقريب البصري حتى 5x.

وسيحتوي الهاتف على مفصلة جديدة يلتقوية أداء الهاتف ومقاومة السقوط مع جعل الهاتف نحيفًا وخفيفًا مثل سابه، ويدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 67 واط، وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

ووفقًا لمنصات الاختبار والأداء فإن الاسم الرمزي للهاتف شاومي مكس فولد 3 سيكون “Babylon” وسيحمل الهاتف طراز رقم 2308CPXD0C ومن المتوقع إطلاقه في أغسطس القادم.

وكشفت التسريبات السابقة أن الهاتف سيصل بشاشة داخلية مقاس 8.02 إنش، والشاشة الخارجية بمقاس 6.5 إنش وكلتاها بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هيرتز.

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Xiaomi Mix Fold 3 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى