الهواتف الذكيةشاومي

تجربة استثنائية: تحديث MIUI 14 يحدث ثورة في ثلاثة هواتف شاومي مميزة

تحديث MIUI 14 يصل لهذه الهواتف

إذا كان بحوزتك هاتف “ريدمي نوت 11 برو” Redmi Note 11 Pro 5G أو هاتف “بوكو اكس 4 برو” POCO X4 Pro 5G أو “ريدمي 10 سي” Redmi 10C فأنت محظوظ، لأن شركة شاومي أصدرت للتو آخر تحديث MIUI 14 لجميع هذه الهواتف خلال الساعات الماضية، وهي خطوة مهمة للغاية إلى الأمام كان ينتظرها العديد من المستخدمين.

وبالطبع، يجب أن تضع في اعتبارك أنه في الوقت الحالي، أصبحت كل هذه التحديثات تحت مظلة برنامج Mi Pilot من شاومي، أي أن المستخدمين المسجلين في هذا النظام التجريبي فقط هم الذين سيكونون قادرين على اختبار هذا التحديث على الفور، وبعد بضعة أسابيع، سيتم إصداره بطريقة مستقرة تماما لتتمكن من التحديث عبر OTA.

تحديث MIUI 14 يصل لثلاثة هواتف شاومي جديدة

بدءًا من Redmi Note 11 Pro 5G و POCO X4 Pro 5G، أصدرت العلامة التجارية ROM الأوروبي من تحديث MIUI 14 تحت الإصدار V14.0.1.0.TKCEUXM ، وهو برنامج هو نفسه تمامًا لكلا الهاتفين وحتى مشاركة أحدث إصدار من Android 13 في أحشائهم مع كل المزايا التي ينطوي عليها ذلك.

تحديث MIUI 14
ريدمي 10 سي يحصل على تحديث MIUI 14

من ناحية أخرى، إذا ألقينا نظرة على Redmi 10C ، فسنكون قادرين على التحقق من أن ROM الذي تم إصداره لهذا الهاتف كان Global أيضا استنادا إلى Android 13 وتحت الإصدار V14.0.2.0.TGEMIX، وهو تحديث سيتوفر قريبًا في متغيره المستقر وسيجعل هذا الهاتف المتواضع قفزة مهمة إلى الأمام من حيث الأداء العام.

لذلك، توصيتنا هي أن تقوم عادة بزيارة إعدادات جهازك من وقت لآخر للتحقق مما إذا كنت قد تلقيت هذا التحديث عبر OTA أو إذا كان لا يزال معلقًا. لا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتا طويلاً للوصول ، لذلك سيتعين علينا الانتباه حتى نتمكن من تثبيته في أقرب وقت ممكن.

ما هي أفضل ميزة في تحديث MIUI 14؟

تعليق واحد

  1. لدي هاتف Redmi note 10 5G و عندما قمت بتحديث MIUI 14 المرتكز على android 13 صرت اعاني من مشكلة امتلاء الرامات بشكل سريع و بنسبة تصل الى 93% فاضطر الى اعادة تشغيله
    فهل يوجد حل وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى