الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس هوت 30 بلاي infinix hot 30 Play بمواصفات رهيبة وميزة نادرة تجعله أحد عمالقة الهواتف الاقتصادية

مواصفات انفنكس هوت 30 بلاي infinix hot 30 Play وسعره المغري يجعلانه من أفضل خيارات الشراء

انفينيكس لا تهدأ وتواصل سباق الهواتف الاقتصادية بأجهزة رائعة وأسعار منافسة تضع كبار الساحة في موقف محرج، هذه المرة مع انفنكس هوت 30 بلاي infinix hot 30 Play ، جهاز متألق بتصميم جذاب ومواصفات قوية وميزة غير معتادة في هذه الفئة ، وطبعا السعر مغرٍ جدًا يجعله خيارًا مناسبًا للكثيرين ، هيا لنتعرف أكثر عليه.

انفنكس هوت 30 بلاي
انفنكس هوت 30 بلاي

تصميم انفنكس هوت 30 بلاي infinix hot 30 Play

اسم الهاتف الكامل infinix hot 30 Play NFC، وكما يوضح الاسم جاء الجهاز داعما لتقنية NFC، أمر نادر الحدوث في الفئة الاقتصادية، بهذه التقنية يمكنك دفع الفواتير في المتاجر الكبيرة فقط بجهازك كما تسهل مجموعة من الأمور والمهام لا سلكيا لتختصر عليك الوقت.

انفنكس هوت 30 بلاي
انفنكس هوت 30 بلاي

بالعودة للمظهر الخارجي والتصميم، جاء الهاتف بنفس لغة تصميم أفراد عائلة hot 30، جسم مسطح بتدرجات مثيرة وتأثيرات عاكسة وخيارات ألوان شبابية هي الأبيض، الأسود والأرجواني. نجد في الخلف عدستين جاءت مباشرة على الظهر دون نافذة مجمعة، وبالأمام نوتش على شكل حرف V يضم الكاميرا الأمامية وسماعات المكالمات وفي الأسفل حافة كبيرة نوعا ما.

على اليمين زر الطاقة مدمج بمستشعر البصمة وأزرار خفض ورفع الصوت، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C، سبيكر ومدخل سماعات 3.5 مم، وعلى اليسار مدخل شريحتي الاتصال وكارت ميموري.

جاء hot 30 play بسماكة 8.75 مم، أسمك من بقية المنافسين لكن لا فرق في مسكة الهاتف وتجربة الاستخدام، ويعتبر ثقيلًا بوزن 205 غرام.

انفنكس هوت 30 بلاي
انفنكس هوت 30 بلاي

مواصفات انفنكس هوت 30 بلاي infinix hot 30 Play

قدمت انفينيكس شاشة LCD مقاس 6.82 انش بدقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز مع سطوع أقصى 500 شمعة، الشاشة عادية جدا بالنسبة للمنافسين، كنا نفضل شاشة FHD أو على الأقل سطوعًا أعلى يسمح للمستخدم استعمال الجهاز براحة تحت إضاءة الشمس، بكل الأحوال الجهاز اقتصادي وهذه الأرقام متوقعة.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 13 الأحدث عليه واجهة XOS 13 الخاصة بإنفنيكس، في العتاد معالج Helio G37 من ميدياتك بثماني أنوية وتردد 2.3 جيجاهرتز جيد للاستخدامات الاقتصادية، إضافة إلى رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت ، مع امكانية توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر كارت ميموري خارجية.

في الخلف كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة F 1.8، مدمجة بعدسة أطلقت عليها انفينيكس عدسة AI يمكن ان تتكون عدسة عمق للعزل عن الخلفية، كما يمكن للكاميرا الرئيسية تسجيل فيديوهات بجودة FHD وتردد 30 اطارًا بالثانية، وبالأمام كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة F 2.0.

انفنكس هوت 30 بلاي

جاء HOT 30 Play ببطارية ضخمة قوية تبلغ سعتها 6000 ميللي امبير مع قدرة شحن سريعة تبلغ 18 واط ، كنا نتمنى ان تكون أعلى لكنها مقبولة.

لم تقرر انفينيكس الكشف عن سعر الجهاز بشكل رسمي، سنبلغكم به بمجرد وصول المعلومات إلينا أولًا بأول ، فتابعونا وشاركونا آراءكم بالهاتف أسفل في مكان التعليقات.

مقطع الفيديو عن الهاتف عبر قناة رقمي يوتيوب :

زر الذهاب إلى الأعلى