الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 يحصل رسميًا على تحديث هام للغاية يحقق الطموحات في الشرق الأوسط

سامسونج جالكسي نوت 20 يتلقى خبرًا سارًا من الشركة

بدأت شركة سامسونج في دفع التحديث الأمني ​​لشهر يونيو 2023 للهواتف الذكية Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية. هذا التحديث متاح بالفعل في البرازيل والولايات المتحدة.

مميزات تحديث سامسونج جالكسي نوت 20 الأمني لشهر يونيو

تحصل سلسلة هواتف “سامسونج جالكسي نوت 20” Galaxy Note 20 الذكية على آخر تحديث أمني لشهر يونيو 2023 بإصدار One UI build N98xBXXU7HWF2 في الشرق الأوسط. سيتعين على المستخدمين تنزيل 269.21 ميجابايت لتثبيت التحديث.

وتعمل أحدث البرامج الثابتة على تحسين استقرار الجهاز وأمانه من خلال إصلاح العديد من المشكلات. وتحديث الأمان لشهر يونيو 2023 يصلح أكثر من 50 عيبًا كان يؤثر على خصوصية المستخدمين وأمانهم. ويتضمن ذلك 3 حرجًا و 47 مستوى عاليًا من التعرض للثغرات الأمنية الشائعة المتعلقة بـ CC Mode و Exynos و Knox ID.

سامسونج جالكسي نوت 20
سامسونج جالكسي نوت 20

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تحديث العديد من التطبيقات، بما في ذلك Samsung PENUP، والإنترنت، و SmartThings، والحاسبة، و Smart Switch، و Voice Recorder إلى أحدث إصدار بعد تحديث البرنامج.

وسوف يخطرك هاتفك الذكي سامسونج جالكسي نوت 20 بتنزيل التحديث الجديد وتثبيته عند توفره. وفي الوقت نفسه ، هناك طريقة سهلة لفرض التثبيت يدويًا من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز ، ثم تحديث البرنامج ، والتنزيل والتثبيت.

هل وصلك التحديث؟ وهل تمتلك هاتف سامسونج جالكسي نوت 20؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى