ابلالهواتف الذكيةسامسونج

ايفون أو هاتف اندرويد ؟ ما هي نسبة الولاء لكل منهما

لمن الولاء أكثر .. ايفون أو أندرويد ؟

لا يزال الجدل مستمرًا حول نظام التشغيل الأفضل في عالم الهواتف هل هو iOS أو Android ؟ ورغم إقرار البعض بأفضلية أندرويد إلا أن هاتف ايفون هو الهاتف الذي يرغب معظم الناس في الحصول عليه.

ايفون هو الهاتف الأكثر رغبة في العالم

ايفون

أظهر تقرير حديث صادر عن مؤسسة CIRP للبحوث أن مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام أندوريد أكثر حسدًا لأولئك الذي يقتنون ايفون.

وتستند الدراسة إلى “مؤشر الولاء” الذي يقيس النسبة المئوية للأشخاص الذين يفضلون التمسك بنظام التشغيل الحالي بدلًامن التحول إلى المنافس.

ووفقًا للدراسة فإن 15% من الأشخاص الذين اشتروا هواتف آيفون سبق لهم أن استخدموا هاتف أندرويد، بينما 4% في الحالة العكسية.

اقرأ أيضًا : ايفون أو سامسونج أيهما هو الخيار الأفضل لك ؟

كما كشفت الدراسة أيضًا إلى أن 91% من مستخدمي أندرويد يفضلون الاستمرار في نفس النظام، أما لأولئك الذين يستخدمون هواتف ايفون فـ 94% منهم يفضلون الاستمرار فيه.

هذه الأرقام تعني أن 9% من مستخدمي أندرويد الحاللين يريدون بالفعل الحصول على هاتف آيفون، لكن لأسباب مختلفة لم يتمكنوا من الحصول على جهاز، إما للتكاليف المالية أو عوامل أخرى.

لقد أصبحت هواتف آيفون رمزًا لمكانة مرموقة كأن يمتلك الشخص ساعة راقية أو سيارة فاخرة، فقد تمكنت آبل من تحويل iPhone إلى شيء يريد الناس التباهي به.

أما أنتم .. فما الهاتف الذي تمتلكونه ؟ وهل ترغبون في التحويل إلى الشركة المنافسة ؟

المصدر

تعليق واحد

  1. مرحبا انا امتلك جهاز سامسونج ولا انوي بتخزيل جوالي الى شركة ثانيه

زر الذهاب إلى الأعلى