أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي سينطلق لهذا الهاتف من سامسونج نهاية يوليو 2023

أول هاتف سامسونج سيحصل على واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي نهاية يوليو 2023

ينتظر معجبو سامسونج بفارغ الصبر الحصول على Android 14 . وقد طرحت Google الإصدار التجريبي في وقت سابق من هذا العام . ونظرًا لأن Samsung لديها برنامج تجريبي خاص بها ، يتعين على المستخدمين انتظار وصول الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6 .

واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي

وفقًا لأحدث التقارير ، قد يبدأ البرنامج التجريبي من واجهة One UI 6 للشركة هذا العام عاجلاً وليس آجلاً . وتؤكد التقارير ، أن الإصدار التجريبي One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 سيبدأ في الظهور في الأسبوع الثالث من يوليو . وستتلقى الأجهزة المتوافقة الأخرى الإصدار التجريبي بعد ذلك بوقت قصير .

واجهة One UI 6
واجهة One UI 6

وفقًا لتقارير سابقة صدرت قبل بضعة أيام ، فإنه من المحتمل أن يتم إصدار أول تحديث تجريبي لـ One UI 6.0 بمجرد أن يحقق الإصدار التجريبي من Android 14 الاستقرار . ومع Android 14 Beta 3 ، وصل البرنامج الآن إلى مستوى استقرار النظام الأساسي ، مما يعني أن Samsung يمكنها الآن إطلاق برنامجها التجريبي .

وقد بدأت الشركة بالفعل في وضع الأساس لذلك . وبدأت في تحديث التطبيقات بدعم One UI 6.0 قبل بضعة أسابيع . وهي علامة رائعة للأشخاص الذين يمتلكون أجهزة متوافقة مع Samsung One UI 6.0 ، حيث سيتمكنون قريبًا من تجربة أحدث إصدار من Android و One UI.

موعد إصدار أول إصدار تجريبي من واجهة One UI 6

 واجهة One UI 6 وAndroid 14
واجهة One UI 6 وAndroid 14

من المحتمل أيضًا ، أن تصدر Samsung أول إصدار تجريبي من واجهة One UI 6 لسلسلة Galaxy S23 في الأسبوع الثالث من شهر يوليو. وسيتم طرح الإصدار التجريبي تدريجيًا للأجهزة الأخرى أيضًا . وسيكون شهر يوليو شهرًا مزدحمًا بالنسبة لشركة Samsung ، حيث ستكشف الشركة أيضًا عن هواتفها الجديدة القابلة للطي في 27 يوليو .

جدير بالذكر ، إن إطلاق الإصدار التجريبي One UI 6.0 في أواخر شهر يوليو يؤكد لنا أن سامسونج ستطرح بالتأكيد إصدار عام لـ One UI 6.0 قبل نهاية هذا العام . وإذا كانت خطة العام الماضي هي مؤشر ، فقد لا تجعلنا Samsung ننتظر أكثر من شهرين من وقت طرح الإصدار التجريبي حتى الإصدار العام النهائي .

بأى إصدار من من Android و One UI يعمل هاتفك ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى