الهواتف الذكيةسامسونج

إعلان مهم: سامسونج تكشف عن تحديث حاسم لأحد هواتفها من الفئة A، لن تصدق التحسينات المدهشة!

هذا الهاتف من سامسونج يحصل على اهم تحديث

أصدرت شركة سامسونج مؤخرًا التحديث الأمني لشهر يونيو 2023 للعديد من طرازات الهواتف الذكية، بما في ذلك هاتف “سامسونج جالكسي اى 52” Galaxy A52 5G. ومع ذلك، كان التحديث متاحًا فقط للإصدار غير المؤمن المخصص لسوق أمريكا الشمالية. الآن ، التحديث متاح للإصدار العالمي من Galaxy A52 5G.

تحديث أمني لهاتف سامسونج جالكسي اى 52

يأتي آخر تحديث لهاتف Galaxy A52 5G مزودًا بإصدار البرنامج الثابت A526BXXS4EWD9. يتوفر التحديث في دول أمريكا اللاتينية مثل البرازيل وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان.

وقد تتلقى دول أخرى حول العالم التحديث الأمني الجديد في الأسابيع القادمة. ويتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر يونيو 2023 الذي يعمل على إصلاح أكثر من 60 ثغرة أمنية موجودة في هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية.

سامسونج
جالكسي اى 52

إذا كان لديك Galaxy A52 5G وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والنقر فوق تنزيل وتثبيت. يمكنك أيضا اختيار تنزيل ملف البرنامج الثابت الجديد من قاعدة بيانات البرامج الثابتة الخاصة بنا وتثبيته يدويا.

سامسونج
جالكسي اى 52

أطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A52 5G قبل عامين مع Android 11 مع وعد بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android. تلقى الهاتف التحديث إلى Android 12 في أواخر عام 2021 و Android 13 في أواخر عام 2022. من المتوقع أن يتلقى التحديث إلى Android 14 في وقت لاحق من هذا العام.

يعد Galaxy A52 5G هاتفا ذكيا ممتازًا من الفئة المتوسطة وقد قامت سامسونج بعمل ممتاز في الحفاظ على تحديث الجهاز بآخر تحديثات البرامج والأمان. من المهم إبقاء هاتفك محدثا بأحدث إصلاحات الأمان لضمان حماية جهازك من التهديدات الإلكترونية.

الخلاصة:

إذا كنت تمتلك Galaxy A52 5G وتعيش في أمريكا اللاتينية، فتحقق لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تحديثات برامج متاحة لهاتفك. ويتضمن تحديث الأمان لشهر مايو 2023 إصلاحات لأكثر من 60 ثغرة أمنية، مما يجعل تحديث جهازك أمرًا ضروريًا.

لا تنس متابعة رقمي TV للحصول على جميع الأخبار التقنية ومواكبة آخر الأخبار من عالم التكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى