شاومي

لا تمتلك شاومي هواتف فقط: اكتشف 5 منتجات شاومي الغريبة والنادرة التي لن تستطيع الاستغناء عنها ابدًا

تعرف على منتجات شاومي الرائعة

شركة شاومي لا تصنع الهواتف فقط هو شيء يجب أن تعرفه بالفعل. وتمتلك الشركة أحد أكثر الكتالوجات التكنولوجية شمولاً في السوق واليوم، في عام 2023، هناك المئات، أو حتى الآلاف، من منتجات شاومي التي ليست هاتفًا ذكيًا. لقد اخترنا 5 منتجات شاومي نادرة جدًا يمكنك شراؤها.

أهم 5 منتجات شاومي

هذه المنتجات من شاومي أو العلامات التجارية التابعة لها والتي راهنت عليها في الصين. وجميعهم بسعر متوازن على صفحة AliExpress المعروفة.

شاومي مي باور بانك مصباح يدوي

منتجات شاومي

تحاول شاومي جعل جميع المنتجات اليومية ذكية بفضل وظائف معينة. هذا المصباح موجود في جميع الأسواق منذ فترة وهو أحد جواهر الشركة الصغيرة. أنه قوي للغاية، ويمكنه تنظيم شدته، والأهم من ذلك أنه بطارية خارجية بسعة 3250 مللي أمبير في الساعة!

عمر البطارية مرتفع بشكل لا يصدق وسيعمل على شحن هاتفك أو أي جهاز إلكتروني. ويمكنك العثور عليه بسعر حوالي 7-10 يورو.

غلاية ماء ذكية! نعم شاومي لديها غلاية مي الذكية

منتجات شاومي
غلاية ماء ذكية! نعم شاومي لديها غلاية مي الذكية

قد يبدو تسخين المياه بسيطًا. لا تريدك شاومي أن تجعل الأمر أسهل بعد، لكنها تريدك أن تفعل ذلك بذكاء. تبيع الشركة غلاية ذكية تتصل بهاتفك أو مساعديك الصوتيين لتسخين المياه في أقل من 5 دقائق.

يمكنك ترك الغلاية مليئة بالماء وتحديد موعد بدايتها لتكون دافئة عند الاستيقاظ. إذا كنت تستخدم إبريق شاي حاليًا، فستحتاج إلى تغييره من أجل هاتف شاومي هذا. أنها ليست رخيصة للغاية، لكنها نزوة جذابة للغاية.

جهاز التوجيه الأكثر جنونًا والأقوى لتحسين شبكة WiFi

منتجات شاومي
جهاز التوجيه الأكثر جنونًا والأقوى لتحسين شبكة WiFi

على الأرجح، في منزلك لديك جهاز توجيه WiFi مع واحد أو اثنين من الهوائيات. لا تصنع شاومي هواتف جيدة فحسب، بل تصنع أيضًا العديد من أفضل أجهزة التوجيه في السوق. ويعد Mi AIoT Router AC2350 أحد أقوى أجهزة التوجيه في السوق وهو فضولي للغاية بسبب العدد الكبير من الهوائيات.

بفضل هذا الجهاز ، يمكنك تحسين سرعة وتغطية شبكة WiFi في منزلك بشكل كبير. في وقت كتابة هذا المقال معروضة مقابل 49.99 يورو فقط مع الشحن والضمان.

مفك براغي شاومي

مفك براغي شاومي

هذا المنتج هو واحد من أبسط وأكثر فائدة في الكتالوج بأكمله. أنه ليس ذكيًا، لكنه جيد الصنع بشكل لا يصدق ويوفر خيارات متعددة. أنه مفك براغي مزود بنصائح ممغنطة قابلة للتبديل يمكنك من خلالها تفكيك أي جهاز إلكتروني تقريبًا.

يحتوي على 24 نصيحة مقترنة بمغناطيس لمفك البراغي، وهو مريح للغاية ورقيق للاستخدام في أي جهاز. إذا كنت ترغب في تفكيك الأجهزة أو إصلاحه، فهذا أحد منتجات شاومي التي يجب أن تكون لديك. يكلف ما بين 10 و 15 يورو وسيكون لديك في المنزل في غضون يومين.

مستشعر النافذة والباب من Mi، الأمان المطلق

مستشعر النافذة والباب من Mi، الأمان المطلق

هل سبق لك أن أردت أن تعرف ما إذا كان شخص ما يفتح بابا أو نافذة؟ لدى شاومي جهاز ذكي يمكن وضعه لاكتشاف فتح باب أو نافذة. أنه مستشعر يتكون من جزأين ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا.

وتم تكوين هذا المستشعر مع هاتفك الذكي ويمكنه تنبيهك عند فتح الباب أو النافذة الأمامية. له استخدامات متعددة، وهي رخيصة جدًا ويمكن تهيئته باستخدام المساعدين الأذكياء الأكثر شعبية. مرة أخرى، مع الشحن السريع والضمان.

هذه هي 5 منتجات شاومي النادرة والغريبة التي اخترناها.

ما هو أكثر منتج نال إعجابكم بين منتجات شاومي أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى